الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"متطوعو فلسطين" ينفذ عدة فعاليات خلال فترة عيد الاضحى المبارك

نشر بتاريخ: 20/10/2013 ( آخر تحديث: 20/10/2013 الساعة: 14:26 )
بيت لحم - معا – نظم فريق "متطوعو فلسطين" زيارة لبيت الأجداد في أريحا يوم الجمعة الماضي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بمشاركة مجموعة من قيادة الأمن الوطني في منطقة أريحا .

وقام فريق متطوعو فلسطين- بيت لحم من خلال زيارة بيت الاجداد بعمل إحتفالية العيد مع المسنين وتقديم الحلويات لهم، وإدخال الفرحة على قلوب المسنين من خلال الدعم المعنوي والترابط الاجتماعي بين المتطوعين والمسنين .

كما قام فريق متطوعو فلسطين بزيارة الاكاديمية العسكرية، والتي تتميز عن سائر الجامعات ومؤسسات ومعاهد التعليم العالي الفلسطينية ببرامجها التعليمية المختصة بالعلوم الأمنية بالإضافة لزيارة قصر هشام والذي يعتبر من أهم المعالم السياحية في فلسطين.

بدوره تقدم فريق "متطوعو فلسطين" بالشكر والتقدير للعاملين على مساعدة المسنين في بيت الأجداد وعلى الاستقبال الرائع من قبلهم، كما شكر عماد يونس الصوباني لتنسيقه زيارة الاكاديمية العسكرية، واياد حمدان مدير مديرية سياحة واثار اريحا على الاستقبال المميز والترحيب في متطوعين فلسطين في قصر هشام . |246072|

ويعد هذا النشاط الفعالية الرابعة خلال فترة عيد الاضحى المبارك وقام الفريق بشراء كسوة العيد لـ 20 طفلا من اطفال العائلات المحتاجة حيث تم اصطحابهم للاسواق وشراء كسوة العيد لهم بانفسهم بالاضافة لتوزيع لحوم الاضاحي على 150 عائلة محتاجة في محافظة بيت لحم .

على صعيد اخر زار فريق متطوعو فلسطين في غزة، معهد الامل للايتام وتعد هذه من النشاطات الاسبوعية لفريق "متطوعو فلسطين" الذي يسعى الى نشر ثقافة الاستمرارية بالعمل التطوعي في المجتمع الفلسطيني، واستغلال طاقات ومهارات الشباب عن طريق التبرع بالوقت والجهد وذلك من خلال نشاطات اسبوعية تخدم الفئات المجتاجة .