السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

عقد جلسة استماع بين المواطنين ومجلس بلدي عرابه

نشر بتاريخ: 20/10/2013 ( آخر تحديث: 20/10/2013 الساعة: 18:00 )
جنين – معا - عقدت لجنة المساءلة المجتمعية في عرابه ومجلس بلدي عرابه بالتعاون مع الهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية PCS جلسة استماع في إطار مشروع "تعزيز المساءلة المجتمعية في السلطات المحلية الفلسطينية" الذي تنفذه الهيئة بالتعاون مع التعاون الإنمائي الألماني GIZ.

وقد تمت الجلسة بحضور رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالإضافة إلى أعضاء لجنة المساءلة المجتمعية وحشد من مواطني البلدة.

وأكدت الهيئة على أن جلسات الاستماع هي أحد الأدوات المهمة والفعالة في مجال المساءلة المجتمعية، والتي تضمن التواصل الدائم مع الجمهور من اجل تحقيق خدمات أفضل في إطار حقوق المواطنين وواجباتهم.

وقد قامت أعضاء لجنة المساءلة المجتمعية في بلدة عرابه بمناقشة العديد من القضايا التي تهم المواطنين وعلى رأسها قضية النفايات التي احتلت الحيز الأكبر من الاهتمام بناءا على نتائج استطلاع الرأي الذي نفذته الهيئة الاستشارية مع المواطنين المستفيدين من خدمات البلدية.

من جهته أكد رئيس البلدية الأستاذ عدنان ناجي استعداد البلدية التام اخذ ملاحظات وشكاوى المواطنين بعين الاعتبار من اجل تحسين أداء البلدية في الجوانب المطلوبة، وخرج المشاركون في الجلسة بجمله من التوصيات المهمة والتي وعد المجلس البلدي بمتابعة تنفيذها بالشراكة مع المجتمع المحلي ومؤسساته.