السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصدار العدد التجريبي من مجلة "الدفاع" الربع سنوية

نشر بتاريخ: 22/10/2013 ( آخر تحديث: 22/10/2013 الساعة: 11:05 )
رام الله- معا- اصدرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني العدد التجريبي من مجلة "الدفاع" الربع سنوية الخاصة بأخبار ونشاطات وفعاليات الدفاع المدني خلال الشهور الثلاث الماضية .

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام أن المجلة تحتوي على انجازات الدفاع المدني خلال الفترة الماضية واهم الحوادث النوعية التي تعاملت معها الطواقم وكذلك الاهتمام بالارشاد والوعي المجتمعي واظهرت المجلة اهم اللقاءات الدولية والمشاركات الخارجية الهادفة لتبادل الخبرات وجلب الدعم والخبرة للدفاع المدني .

واضاف التقرير ان العدد التجريبي لمجلة ( الدفاع ) جاء بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والوطني (مفوضية الاعلام ) وبمشاركة طاقم العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني .

من جهته تحدث مدير العلاقات العامة والاعلام ورئيس تحرير المجلة الرائد لؤي بني عودة على ضرورة التعاون مع المؤسسات والهيئات والجمعيات المحلية المجتمعية لايصال رسالة الدفاع المدني الى أكبر شريحة ممكن من المواطنين للهدف الاسمى وهو التقليل من الخسائر في الممتلكات وحفظ وصون الارواح.

بدوره شكر مدير عام الدفاع المدني والمشرف العام على مجلة الدفاع العميد محمود عيسى هيئة التوجيه السياسي على تعاونهم الكامل مع الدفاع المدني, مشيراً اهمية هذا العدد التجريبي وما يحتويه من معلومات قيمة تعرف المواطن بنشاطات الدفاع المدني النوعية مؤكدا على ضرورة الاستمرار بهذه المجلة الربع سنوية لتشكل علاقة وثيقة بسن المواطن والدفاع المدني.