الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير دبور يستقبل وفدا من حركة امل

نشر بتاريخ: 25/10/2013 ( آخر تحديث: 26/10/2013 الساعة: 08:11 )
القدس - معا - زار وفد من حركة امل، اليوم الجمعه، برئاسة رئيس المكتب السياسي الحاج جميل حايك وعضويته اعضاء المكتب السياسي الحاج حسن ملك، بلال شرارة، محمد جباوي، بسام كجك، مقر سفارة فلسطين حيث التقوا سفير فلسطين في لبنان اشرف دبور وسفير فلسطين في تركيا نبيل معروف.

وقدم الوفد تحيات وشكر دولة الرئيس نبية بري وقيادة حركة امل للرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية على الجهود التي بذلوها من اجل تحرير مخطوفي اعزاز وانهاء هذا الملف.
|246774|
وتم البحث في عدد من المواضيع المرتبطة بالأوضاع العربية وخصوصاً الساحة اللبنانية والأوضاع في الاراضي الفلسطينية وما تتعرض له المقدسات الاسلامية والميسحية، والدعوة الصريحة من نتنياهو للمنظمات والتجمعات والفعاليات اليمنية الاستيطانية المتطرفة، للمضي قدماً في عدوانها التهويدي للقدس وللمسجد الأقصى المبارك، والمقترح بتقسيم المسجد الاقصى زمانياً ومكانياً، والاشارة بأن الصمت العربي والاسلامي والدولي يفهم اسرائيلياً على انه تشجيع للمتطرفين لمواصلة تنفيذ هذا المخطط.

واكد سفير فلسطين اشرف دبور ان ما تم هو واجب اخوي تجاه لبنان الذي احتضن الشعب الفلسطيني وقضيته وقدم الغالي والنفيس ولا يزال.