الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تنسحب من طولكرم وتعتقل ناشطا في كتائب الاقصى

نشر بتاريخ: 18/05/2007 ( آخر تحديث: 18/05/2007 الساعة: 01:35 )
طولكرم -معا- انتهت العملية العسكرية الاسرائيلية فجر اليوم التي استهدفت الحي الشرقي لمدينة طولكرم باعتقال الناشط في كتائب الاقصى شادي فؤاد عطية قرعان(24 عاماً).

وانسحبت القوة الاسرائيلية بعد عدة ساعات شنت خلالها عملية دهم وتفتيش لعدد من منازل المواطنين قاموا خلالها بتكسير محتوياتها و تحطيم اثاثها و نوافذها منهم"منزل فادي مطر، و منزل المستهدف في العملية شادي قرعان".

وافاد مراسلنا ان اثنين من الشبان اصيبا خلال العملية العسكرية هم"علاء الدين محمد أبو سفاقة(23 عاماً) برصاصتين باليد اليسرى، و علي واصف علي عمارة(22 عاماً) رصاص معدني في انحاء جسمه نقلا اثرها الى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي بالمدينة لتلقي العلاج.

واضاف مراسلنا ان جنود الاحتلال اطلقوا خلال العملية النار على سيارة المصور الصحفي محمد عيسى الاشقر التابع لتلفزيون السلام المحلي بالمدينة، مما ادى الى تكسير زجاجها، كما قاموا بخلع ابواب عدد من المحال التجارية عرف منها" محلي امين الجدع لبيع الدراجات الهوائية، و محل رائد ابو الاخرس للألمنيوم، واثنين من نوادي الانترنت".

وفي ذات السياق، اوضح مراسلنا نقلاً عن مصادر امنية فلسطينية في طولكرم، ان قوة من جيش الاحتلال الاسرائيلي تتمركز في هذه الاثناء عند المنطقة الشرقية لضاحية ذنابه شرق مدينة طولكرم، دون رصد أي مداهمات او أي نشاط لها.