الإثنين: 27/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية المغازي تنظم حملة "للتبرع بالدم" في المخيم وسط قطاع غزة

نشر بتاريخ: 18/05/2007 ( آخر تحديث: 18/05/2007 الساعة: 13:16 )
غزة- معا- نظمت بلدية المغازي, اليوم الجمعة, حملة للتبرع بالدم, بالتعاون مع نقابة المهن الطبية, وبنك الدم في مستشفى الشفاء, وذلك في مقر البلدية وسط قطاع غزة, بمشاركة عدد كبير من المواطنين.

وحضر الحملة عضو المجلس التشريعي, د. إبراهيم المصدر, ورئيس البلدية, محمد النجار, وعدد من أعضاء المجلس البلدي وطاقم طبي من نقابة المهن الطبية.

وبدوره, قال النجار في بيان له وصل "معا" نسخة منه:" ان حجم الدم الفلسطيني الذي نزف خلال الأحداث المؤسفة التي شهدها القطاع في الاسبوع المنصرم تساوي الكثير", مناشداً الرئاسة والحكومة بوقف شلال الدم النازف لاتخاذ إجراءات كفيلة بالحافظ على القضية الوطنية وحماية أمل الأجيال الفلسطينية, على حد تعبيره.

مشيرا إلى ان البلدية قامت بتلبية النداء الموجة من قبل وزارة الصحة والمستشفيات الفلسطينية للتبرع بالدم, لتكون قطرة في بحر العطاء المتواصل, قائلاً:" الامل لا زال موجوداً رغم الجراح والدموع والآلام ليؤكد على ان شعب فلسطيني متمسك بالأمل والهوية الوطنية ووحدته".

وأضاف النجار ان التبرع بالدم من قبل المواطنين يجسد من شعارات الوحدة الوطنية الكبرى, مشيرا إلى ضرورة انهاء حالة العنف بين ابناء الشعب الفلسطيني, مؤكداً على ضرورة وجود سلطة واحدة في الشعب الفلسطيني, وراية واحدة, وبرنامج سياسي واحد, يضم الجميع تحت خيمته، ويعود بنا إلى مسار قضيتنا الصحيح والسليم, الذي ضمنت أجيال متعاقبة وصفوف طويلة من اجل الشهداء والجرحى والأسرى والأرامل والأيتام والثكلى".