السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي ينظم برنامجا تثقيفيا في مدرسة اماتين

نشر بتاريخ: 28/10/2013 ( آخر تحديث: 28/10/2013 الساعة: 14:04 )
قلقيلية- معا - ابتدأ اليوم البرنامج التثقيفي في مدرسة اماتين الثانوية للاناث والتي تنظمه هيئة التوجيه السياسي والوطني وبالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم حيث نفذت اليوم محاضرة تثقيفية طبية بالتعاون مع الخدمات الطبية العسكرية حول سرقة الاعضاء البشرية للشهداء والاسرى الفلسطينيين وكان في استقبالهم مديرة المدرسة امال برهم التي اثنت على دور التوجيه السياسي المميز لتواصله الدائم في كافة النشاطات والفعاليات التي تهم الطلبة.

من جهته اشاد مدير التوجيه السياسي المقدم رباح زيدان بالخدمات الطبية ممثلة بالمقدم جودت سلامة مدير الخدمات وطاقمه على هذا التعاون الذي يقدمونه تعزيزا للعمل المشترك وبذل الجهد في تطوير قدرات الطلبة ومعرفتهم وثقافتهم.

واشار زيدان الى الجرائم الاخلاقية الاسرائيلية بسرقة اعضاء الشهداء الفلسطينيين ومنها القضية التي كشف عنها الصحفي السويدي في هذه القرية للشهيد بلال غانم.

وتحدث النقيب الدكتور سامر سكر من الخدمات الطبية ان هذه المحاضرة تهدف الى تنوير وتوعية الطلبة بممارسات الاحتلال بحق شعبنا الاعزل وقيامها بانتهاك كافة القوانين والاعراف الطبية والانسانية تجاه الشهداء التي تعدت الممارسات البشعة بل ايضا وصلت الى مهنة الطب هذه المهنة الانسانية وعدم احترام انسانية الانسان والذي لم يشهده التاريخ.

وبين سكر حالة الوفاة وذلك عن طريق الدماغ ومن ثم الانتقال الى باقي الاعضاء و سرقة الاعضاء اثناء التشريح والوقت التي تبقى فيه الاعضاء سليمة بعد الموت.