الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة سلفيت ومؤسساتها وفعالياتها الوطنية تستقبل الاسير العفو شقير

نشر بتاريخ: 30/10/2013 ( آخر تحديث: 30/10/2013 الساعة: 10:43 )
سلفيت - معا - استقبلت محافظة سلفيت ومؤسساتها وفعالياتها الشعبية والوطنية وذوي الاسير واهالي بلدة الزاوية، صباح اليوم، الاسير المحرر العفو مصباح شقير الذي افرج عنه ورفاقه، ضمن الدفعة الثانية من الاسرى القدامى " صفقة شمس الحرية " و الذي امضى 27 عاما في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وكان على راس المستقبلين محافظ سلفيت عصام ابو بكر وقائد المنطقة العقيد ركن رياض الطرشا ومدراء الاجهزة الامنية وعضو المجلس الثوري لحركة فتح بلال عزريل وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد ومدير مكتب شؤون الاسرى والمحررين نذير السلخي ورئيس بلدية الزاوية م. سعيد موقدي، ورؤساء الهيئات المحلية وعدد من الاسرى المحررين والعديد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية والاهالي في محافظة سلفيت.
|247529|
وقال ابو بكر ان قضية الاسرى موضوعة على سلم اولويات الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية، وان هذا الملف سيبقى قضية مركزية لقيادتنا وشعبنا حتى تبييض السجون الاسرائيلية من كافة الاسرى.

وهنأ المحافظ ابو بكر باسم كافة مؤسسات المحافظة وفعالياتها الاسير المحرر العفو شقير وذويه بمناسبة الافراج عنه ، مؤكدا ان الافراج عن الاسير شقير ورفاقه يعتبر انتصارا للحركة الاسيرة التي صمدت بوجه الاحتلال الاسرائيلي واجراءاته القمعية التي فشلت من النيل من عزيمتهم بشتى الوسائل.

واعرب المحافظ عن امله في ان يتم الافراج عن كافة الاسرى القدامى والجدد وان يبزغ فجر الحرية عليهم في اسرع وقت لتعم الفرحة كافة البيوت الفلسطينية.
|247528|