الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية لجان العمل الاجتماعي تنظم يوماً ترفيهياً للاطفال الايتام في طولكرم

نشر بتاريخ: 19/05/2007 ( آخر تحديث: 19/05/2007 الساعة: 17:12 )
طولكرم- معا- زار وفد من مرشدات بنات باقة الشرقية, ومرشدات بنات زيتا الثانوية, وبمشاركة وفد كشفي من الطالبات, جمعية "لجان العمل الاجتماعي" في مدينة طولكرم, اليوم السبت.

واجتمع الوفد مع متطوعي الجمعية، ومن ثم زاروا برفقة فريق الدعم النفسي التابع للجمعية, جمعية الهلال الحمر "قسم الميتم الطفولي"، وعملوا برنامج ترفيهي للاطفال المقيمين في الميتم, تخلله الرسم على الوجه والعاب رياضيه ووصلات غنائية شعبية وتوزيع الهدايا على الأطفال المقيمين.

وأبدت رئيسة الجمعية والأعضاء, ارتياحهم لهذه الخطوة التي تعزز من التعاون المستمر وتساهم في رسم البسمة على أطفال محرومين ومهشمين.

ويأتي هذا البرنامج استكمالاً للتفاعل مع الفئات المهمشة والمحرومة والتي تقوم به جمعية "لجان العمل الاجتماعي" ومتطوعي الفريق النفسي التابع لها.

من جانبها، شددت المرشدة سحر عبد الجليل, المتدربة في جمعية "لجان العمل الاجتماعي" على ضرورة التواصل مع كافة المؤسسات ذات العلاقة والتعريف عن المجموعات الكشفية من خلال الاتصال والتواصل ما بين المرشدات والفئات المستهدفة.

ويذكر ان جمعية "لجان العمل الاجتماعي" تقوم بفعاليات عديدة في مؤازرة برامج مجتمعية متنوعة, وقد قامت الأسبوع الماضي بزيارة وتوزيع هدايا لأطفال الأيتام من تصميم الفنان مجدي زياتنه, والذي أصيب إثناء الانتفاضة مما تسبب له في شلل كامل.