الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية عزون للتنمية والابداع تستقبل وفدا من مؤسسة اريكس

نشر بتاريخ: 01/11/2013 ( آخر تحديث: 01/11/2013 الساعة: 14:54 )
قلقيلية - معا - استقبلت جمعية عزون للتنمية والابداع وفدا من مؤسسة اريكس لدعم الشباب وذلك في مقر الجمعية في بلدة عزون.

وكان في استقبال المؤسسة رئيس جمعية عزون للتنمية والابداع سائد طبيب وامين سر الجمعية ومسؤول الاعلام محمود شبيطة بالاضافة لعضو مجلس الادارة علاء عدوان ورئيسة دائرة المرأة ليلى رضوان والمتطوعون ياسمين عدوان ومراد سليمان.

وتباحث الطرفان بخصوص اسس التعاون مستقبلا ودعم الشباب في بلدة عزون المحاصرة والتي تتعرض لاجرائات احتلالية قاسية ووصول نسبة البطالة فيها لارقام كبيرة حيث تفهم الوفد من مؤسسة اريكس طلبات جمعية عزون للتنمية والابداع ووعد بالمساعدة في حل المشاكل بالاضافة لتاكيد الطرفين على ضرورة تدعيم دورة المرأة القيادي في المجتمع الريفي.

وقبل المغادرة قدم محمود شبيطة مجسما لخربطة محافظة قلقليلة واتفق الطرفان على زيادة التعاون والتواصل في المستقبل.

كما استقبلت جمعية عزون للتنمية والابداع وفدا من مؤسسة بيالارا للأعلام وذلك لبحث تطوير قاعدة المتطوعين للجمعية وطرحت مؤسسة بيالارا للاعلام على جمعية عزون للتنمية والابداع قضية المشاركة في مؤتمر الشباب العربي والذي يضمن عدد من الدول مثل فلسطين والاردن والبحرين وليبيا الحرة والعراق وغيرها من الدول والذي سوف يعقد في دولة لم تحدد بعد.

كما اجتمعت مؤسسة بيالار مع وفد من متطوعين جمعية عزون للتنمية والابداع والذين اكدو على حسن الادارة من قبل جمعية عزون للتنمية والابداع وان الاخيرة تشرك المتطوعين في كافة النشاطات.

هذا واتفق الطرفان على زيادة سبل التعاون والتجهيز لخطة المشاريع القادمة.