الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب أبو شمالة يستنكر الاعتداء على أل الحية ويطالب الجميع بالتوحد لمواجهة العدوان

نشر بتاريخ: 21/05/2007 ( آخر تحديث: 21/05/2007 الساعة: 08:59 )
غزة -معا- استنكر النائب ماجد أبو شمالة عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية أمين سر ساحة قطاع غزة الاعتداء الإجرامي الذي استهدف أل الحية كما استنكر كافة الاعتداءات التي تستهدف أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة والقطاع .

وتقدم النائب ماجد أبو شمالة بالتعزية إلى النائب خليل الحية عضو المجلس التشريعي عن كتلة التغيير والإصلاح .

وأشاد النائب ماجد أبو شمالة بالجهود المضنية التي بذلها الدكتور خليل من اجل انجاز اتفاق التهدئة، مشددا على أن هذه الاعتداءات تؤكد أن لا سبيل أمام الشعب الفلسطيني إلا التوحد والتلاحم لمواجهة الاحتلال .

وجدد النائب أبو شمالة تأكيده على التمسك بحكومة الوحدة الوطنية والتمترس خلفها، مشيرا إلى أن الفلسطينيين من خلال حكومة الوحدة الوطنية أصبحوا يمتلكون برنامج مشترك سيمكنهم من المضي من اجل إقامة دولتهم الفلسطينية.

هذا ولفت النائب أبو شمالة إلى أن الاحتلال لم يميز بين الفلسطيني عندما استهدفهم بنيرانه وصواريخه، مطالبا الفلسطينيين أن يقرؤوا هذه الرسالة جيدا وان ينبذوا كافة أسباب الخلاف والشقاق التي لن تجر الشعب الفلسطيني إلا للهاوية والمجهول مطالبا الجميع التعالي على الجراح والالتفات إلى الأمام من اجل العمل المشترك لبناء مستقبل الفلسطينيين

وأشار النائب أبو شمالة إلى أن الفلسطينيين استطاعوا برغم الجراح وقف النزيف والاتفاق على المضي قدما، مطالبا الجميع التحلي بروح المسئولية في هذا الظرف الصعب الذي يعيشه الشعب الفلسطيني .

كما استنكر النائب أبو شمالة الاعتداء الجاري الآن على أسرى سجن النقب حيث الأنباء التي تتوارد عن خمسة عشر إصابة داخل السجن نتيجة لاعتداء سلطات الاحتلال على الأسرى داخل السجن مطالبا العالم تطبيق قرارات الشرعية الدولية على إسرائيل وأنصاف الشعب الفلسطيني في رد حقه المسلوب إليه وإقامة دولته على ترابه الوطني