الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب نعيمة الشيخ علي: العدوان الاسرائيلي يهدف الى نشر الرعب والدمار لاجتثاث صمود الفلسطنيين

نشر بتاريخ: 21/05/2007 ( آخر تحديث: 21/05/2007 الساعة: 12:00 )
خان يونس- معا- أكدت النائب نعيمة الشيخ علي, عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح، أن "الجريمة البشعة" التي ارتكبت بحق عائلة الحية, وأودت بحياة ثمانية مواطنين تأتي في سياق التصعيد الإسرائيلي الخطير, والذي يشهده قطاع غزة في الأيام الأخيرة, بعد أن أطلق أيهود اولمرت وقيادات الجيش أيدي الجيش الإسرائيلي في غزة, والذي سيقود المنطقة إلى مزيدا من العنف.

وقالت الشيخ علي في بيان وصل "معا" نسخة منه اليوم الاثنين:" أن الهدف من هذا التصعيد هو نشر الرعب والدمار بين الشعب الفلسطيني في محاولة لاجتثاث صموده على هذه الأرض والتغطية على الأزمات الداخلية التي يمر بها أيهود اولمرت, وخصوصا بعد نشر نتائج التحقيق وتقرير فينوغراد وتوجيه الاتهام له فيما يتعلق بحرب لبنان الأخيرة".

واستنكرت النائب نعيمة الشيخ علي الصمت الدولي والإقليمي تجاه هذا التصعيد الإسرائيلي الخطير, والذي يطلق يد الحكومة الإسرائيلية لإراقة المزيد من الدماء الفلسطينية وارتكاب العديد من المجازر بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وطالبت النائب الشيخ علي، اللجنة الرباعية خاصة الولايات المتحدة، بالضغط على الحكومة الإسرائيلية لوقف عدوانها، موضحه ان على المجتمع الدولي ألا يقف موقف المتفرج أمام هذه "الجرائم" وعليه الضغط على إسرائيل لوقف إراقة الدم الفلسطيني.

ودعت النائب نعيمة الشيخ علي, أبناء الشعب الفلسطيني وفصائله الوطنية والإسلامية وقواه, إلى التوحد في مواجهة هذه "الهجمة الشرسة" والعدوان الإسرائيلي, الذي لا يفرق بين هذا الفصيل أو آخر, وتجاوز كل الإشكاليات الماضية وخصوصا بعد أن توقيع الاتفاق الجديد الذي وقع بين حركتي فتح وحماس على إنهاء كافة مظاهر التوتر وطي صفحة الأحداث المؤلمة التي وقعت الأسبوع الماضي, على حد تعبيره.