الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

إعمار تشارك في اجتماع منتدى الأعمال الدولي في اسطنبول

نشر بتاريخ: 06/11/2013 ( آخر تحديث: 06/11/2013 الساعة: 16:04 )
القدس - معا - شارك كل من الدكتور سليمان إغبارية – رئيس جمعية إعمار للتنمية والتطوير الاقتصادي، والسيد يوسف عواودة – مدير الجمعية، في اجتماع مجلس إدارة منتدى الأعمال الدولي (IBF) يومي الأحد والاثنين الأخيرين، في مدينة اسطنبول التركية، حيث أن جمعية إعمار ومنتدى إعمار لرجال الأعمال هم أعضاء في منتدى الأعمال الدولي والذي يضم العشرات من جمعيات رجال الأعمال من مختلف دول العالم.

تمحور الاجتماع حول التحضيرات لتنظيم مؤتمر منتدى الأعمال الدولي والذي من المزمع عقده في الربيع من عام 2014، في مدينة الدار البيضاء في المغرب حيث يُعتبر هذا المؤتمر من أهم المؤتمرات الاقتصادية العالمية. بالإضافة إلى التحضيرات لمعرض الموصياد التجاري والذي سيكون في تشرين ثاني 2014 في اسطنبول، حيث تخطط جمعية إعمار للمشاركة في هذا المؤتمر من خلال وفد سيضم العشرات من رجال الأعمال من منتدى إعمار لرجال الأعمال.

وفي حديث مع الدكتور سليمان إغباريه قال: "سنشارك هذه المرة في وفد كبير وواسع يضم العشرات من رجال الأعمال العرب من أجل إتاحة الفرصة لهم للتعرف على نظرائهم من رجال الأعمال في العالم وفتح آفاق جديدة أمامهم تمكنهم من تطوير أعمالهم لأن في تقدم وتطور قطاع الأعمال العربي فائدة عامة لمجتمعنا الفلسطيني في الداخل".