الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجهاد الإسلامي تستقبل حزب الله والهيئة الإسلامية في صور

نشر بتاريخ: 06/11/2013 ( آخر تحديث: 06/11/2013 الساعة: 16:36 )
بيروت -معا - إستقبل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الحاج أبو سامر موسى وفـداً ضم مسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله أبو وائل زلزلي وفضيلة الشيخ سعيد قاسم أمين سر الهيئة الإسلامية الفلسطينية .

وتأتـي هذه الزيارة ضمن فعاليات التواصل والتشاور في مختلف القضايا بين الحركة وحزب الله وتفعيل العمل المشترك لمتابعة القضايا الإجتماعية والإنسانية التي تواجه مخيمات منطقة صور. كذلك ناقش المجتمعون أخر التطورات السياسية في المنطقة ودعوا لموقف فلسطيني لبناني مشترك من أجل مواجهة كافة المشاريع التي تستهدف أمن وإستقرار المخيمات والجوار وتحصين الساحة الداخلية لمواجهة كل ادوات الفتنة التي تحاول النيل من العلاقات التاريخية التي تجمع الشعبين والتي كرست بالدماء من أجل القضية الفلسطينية الجامعة .

كذلك طالبوا الدولة اللبنانية إقرار الحقوق المدنية والإجتماعية للفلسطينيين والعمل على إنهاء كافة أشكال التمييز وتوفير كل المناخات الملائمة من أجل تحقيق حق العودة وطالبوا الآونروا بتحمل مسؤولياتها والقيام بواجباتها تجاه اللأجئين وتوفر كل أشكال الدعم لبلوغ حياة ترقى لمستوى مقبول إنسانياً ، مؤكدين على عمق العلاقة والحرص على تطويرها بين كافة المخيمات والجوار .

وإستنكروا ما جرى في الضفة الغربية من إعتداء على مسيرة تشييع الشهيد حسن الترابي.