الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المبادرة العُمانية تبدأ بتوزيع كفالات الأيتام لشهر نوفمبر

نشر بتاريخ: 09/11/2013 ( آخر تحديث: 09/11/2013 الساعة: 11:51 )
غزة- معا- بدأت المبادرة العُمانية الأهلية لمناصرة فلسطين في قطاع غزة أمس الأول، من توزيع كفالات الأيتام للمكفولين لديها عن شهر نوفمبر الجاري، بتبرع كريم من أهل الخير والمحسنين في سلطنة عُمان.

وأوضح منسق المبادرة في قطاع غزة عبد الله الاسطل أن عدد الأيتام المستفيدين من الكفالات يبلغ 30 يتيماً من مختلف محافظات القطاع , حيث سيتم توزيع كفالة شهرياً لكل يتيم ولمدة أربعة أشهر كبداية، على أمل تمديد الفترة لمدة عام على الأقل وشمول المزيد من الأيتام بإذن الله تعالى.

وبين الأسطل أن هذه الكفالات تأتي في إطار التزام المبادرة العمانية بتوزيع التبرعات حسبما يوصى بها المتبرع حيث تلقت المبادرة طلبات من بعض المحسنين لكفالة أيتام في قطاع غزة ، وكذلك من باب التنوع في المشاريع والأنشطة التي تقوم بها المبادرة في محافظات قطاع غزة .

وأكد أن المبادرة مستمرة في تنفيذ برامجها وأنشطتها المختلفة من أجل خدمة أوسع شريحة محتاجة في قطاع غزة تماشياً مع أهداف المبادرة ورسالتها الإنسانية السامية التي انطلقت من أجلها في تخفيف المعاناة عن أبناء الشعب الفلسطيني في ظل الوضع الاقتصادي المتدهور.

وشكر الأسطل أهل الخير والمحسنين في سلطنة عُمان على توفير الكفالات، وتسهيل وصولها إليهم، كما قدم لهم الشكر على تبنيهم مشاريع توزيع لحوم الأضاحي والمساعدات الطارئة وتوزيع المصباح الضوئي الشاحن ومشاريعهم المستمرة داعيا إلى الاستمرار في دعم الأسر المحتاجة وتوسيع العمل الخيري والإنساني.