الخميس: 11/08/2022

وفد الدفاع المدني الفلسطيني يزور بيروت

نشر بتاريخ: 11/11/2013 ( آخر تحديث: 11/11/2013 الساعة: 12:43 )
القدس - معا -زار وفد من الدفاع المدني الفلسطيني ممثلا بمدير عام الجهاز العميد محمود عيسى ومدير مكتبه المقدم عودة يونس العاصمة اللبنانية بيروت في زيارة رسمية لمديرية الدفاع المدني اللبناني الاسبوع الماضي.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني أن هذه الزيارة الرسمية لدولة لبنان الشقيقة تأتي في أطار بحث تبادل الخبرات وتفعيل التعاون في مجال الحماية المدنية وتفعيل بين الدفاع المدني الفلسطيني ونظرائه في الدول العربية الشقيقة.

واضاف التقرير ان الوفد زار السفارة الفلسطينية في لبنان حيث بحث العميد عيسى وسفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور الاليات والامكانيات المتاحة لدعم شعبنا الفلسطيني بمخيمات اللجوء بلبنان في مجال الدفاع المدني من خلال ارسال طواقم تدريب من الدفاع المدني لتدريب سكان المخيمات على اعمال الانقاذ والإطفاء والإخلاء السليم.

وأكد العميد محمود عيسى أن هذه الزيارات تأتي أهميتها في تبادل الخبرات والمعرفة مع الاشقاء العرب مما يعكس ايجابيا على عمل الدفاع المدني الفلسطيني من تفعيل التعاون وتطوير جهاز الدفاع المدني في الامكانيات المتاحة سواء في الاليات الحديثة أو تدريب الطواقم على اساليب جديدة تحسن من قيامهم بواجبهم الوطني وحماية الارواح والممتلكات.