الأحد: 26/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ديوان الرقابة ينظم حفل وداع للخبير الأوروبي بيرند غندل

نشر بتاريخ: 11/11/2013 ( آخر تحديث: 11/11/2013 الساعة: 13:34 )
رام الله- معا- خلال احتفال نظم في ديوان الرقابة المالية والإدارية صباح اليوم حضره كافة موظفي الديوان وموظفي المشروع الأوروبي لوداع الخبير الأوربي السيد بيرند غندل والذي أنهى تعاقده مع الشركة المنفذة BDO، كرم رئيس الديوان د.سمير أبو زنيد السيد بيرند وقدم له هدية رمزية مستوحاة من التراث الفلسطيني.

وأشاد د. أبو زنيد خلال كلمه ألقاها على مسامع الحضور بمناقب الخبير وعمله بإخلاص وتفانيه لمساعدة الديوان، إضافة إلى الفائدة الكبيرة التي أضافها إلى موظفي الديوان من خلال الدورات التدريبية وورش العمل التي عقدت ضمن المشروع الأوربي الهادف إلى التطوير المؤسسي لديوان الرقابة المالية والإدارية والذي استمر قرابة الثلاث سنوات.

كما تمنى د.أبو زنيد أن يكون السيد بيرند خير سفير في بلده للشعب الفلسطيني وان ينقل المعاناة التي يعانيها شعبنا جراء ممارسات الاحتلال الإسرائيلي بحق المواطن والأرض الفلسطينية، وان يوضح حقيقة ما يتكبده الشعب الفلسطيني من خسائر في شتى المجالات مؤكداً أن الاحتلال يعتبر اكبر عائق لتحقيق النمو في فلسطين.

ويتطلع د. أبو زنيد إلى مواصلة العمل مع الفريق الأوروبي والخبراء المحليين لمواصلة العمل في تطوير الديوان ضمن مشروع التطوير المؤسسي كما وتوجه د. سمير أبو زنيد للاتحاد الأوروبي على دعمه المتواصل لديوان الرقابة وتمديده للمشروع لسنتين إضافيتين.

ومن جهته عبر بيرند عن اعتزازه وافتخاره لوجوده في فلسطين أولاً ولعمله في ديوان الرقابة ثانياً مع زملاء أضافوا إلى خبراته الكثير، معتبرا أن الفترة التي أمضاها بين زملائه في ديوان الرقابة رائعة ولن تتكرر، كما أشاد بالجهود التي تبذل من قبل رئيس الديوان د.سمير أبو زنيد للنهوض في العمل الرقابي والرقي به.