الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تيسير خالد يستقبل وفد اتحاد الجاليات الفلسطينية في أوروبا

نشر بتاريخ: 12/11/2013 ( آخر تحديث: 12/11/2013 الساعة: 13:37 )
رام الله -معا- استقبل تيسير خالد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شؤون المغتربين وفدا من أعضاء اتحاد الجاليات الفلسطينية في أوروبا في مقر الدائرة في مدينه رام الله.

ورحب تيسير خالد بزيارة الوفد إلى أرض الوطن وعقده مجموعة من اللقاءات مع المسؤولين الفلسطينيين للاطلاع على أخر المستجدات السياسية في الأراضي الفلسطينية ، إضافة إلى الزيارات الميدانية التي سيقوم بها الوفد وتحديداً إلى مدينه القدس وبيت لحم ومناطق الجدار وزيارة الأسرى المحررين لتقديم التهاني لهم بمناسبة الإفراج عنهم من سجون الاحتلال الإسرائيلي ونيلهم الحرية.

وأشار مسؤول العلاقات الخارجية في اتحاد الجاليات الفلسطينية في أوروبا الأخ منذر مرعي أن زيارتهم لدائرة شؤون المغتربين ولقائهم بها يأتي من منطلق تقديرهم لدور الدائرة الهام في التواصل مع الجاليات الفلسطينية في أوروبا، ودعم جسور تواصلها مع الوطن.

فيما أشار تيسير خالد إلى دور الدائرة تجاه الجاليات الفلسطينية في الخارج بصورة عامة مؤكداً على مبادرتها المستمرة في تعزيز التواصل معها من أجل تطوير دورها الكفاحي في إسناد نضال شعبنا ضد الاحتلال وسياساته العدوانية ضد شعبنا، ومن أجل المساهمة الفاعلة في النضال الوطني من أجل تحقيق الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني وفي مقدمتها حقه في العودة وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وجدد تيسير خالد تأكيده على مبادرة الدائرة لعقد اجتماع يضم كافة أطر الجاليات الفلسطينية سواء في الوطن أو في الخارج من أجل توحيد وتنسيق جهودها وعملها، على طريق توحيدها ورص صفوفها.

وقد اتفق الجانبان على ضرورة التواصل والعمل من أجل توحيد طاقات وجهود الجاليات الفلسطينية وأطرها بما يدعم وحدتها ويعزز دورها الكفاحي الوطني.