الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية "عطاء غزة" توزع الدفعة الثانية من مبالغ الدعم المخصصة لاسر الايتام

نشر بتاريخ: 23/05/2007 ( آخر تحديث: 23/05/2007 الساعة: 10:27 )
غزة- معا- قامت جمعية "عطاء غزة" بتوزيع الدفعة الثانية من مبالغ الدعم المخصصة لأسر الأيتام المستفيدين من برنامج دعم الأيتام الذي تتبناه وتدعم من خلاله 26 يتيم، بمبلغ 50 دولار شهرياً، حيث تم توزيع الدفعة المستحقة لهم عن شهر ابريل/نيسان 2007.

وحضر التوزيع كل من الدكتور عماد شعث نائب رئيس الجمعية, وعدد من موظفي الجمعية، وكان المبلغ الذي تم توزيعه على الأسر المدعومة 1300 دولار أمريكي.

واوضحت الجمعية فى بيان وصل "معا" أن اختيار الأطفال المدعومين تم بعد إجراء دراسة وبحث ميداني لحالتهم الاجتماعية من قبل لجنة مختصة بالبحث الميداني, وبناءاً على ذلك تم مساعدتها وضمها لبرنامج دعم وكفالة الأيتام.

وقامت عطاء غزة بتوزيع طرود غذائية على بعض الأسر المحتاجة لا سيما أسر الأيتام، حيث بلغت الأسر التي استفادت من هذه المساعدات 60 أسرة,، ساهم بتقديمها عدد من المواطنين، حيث تم توزيع جميع المساعدات في مقر الجمعية بغزة.

وقالت الجمعية ان الدعم ياتى تلبية واستجابةًً لتزايد عدد الأطفال الأيتام نتيجة الاعتداءات المتكررة على الشعب الفلسطيني، واكدت الجمعية انها تعمل على توجية كافة مشاريع الدعم والاغاثة السريعةخلال العام لصالح الايتام.