الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد هولندي وممثلين عن "اليونسيف" يطلعون على مشروع "مراكز صديقة للطلائع" في حلحول شمال الخليل

نشر بتاريخ: 23/05/2007 ( آخر تحديث: 23/05/2007 الساعة: 11:20 )
الخليل- معا- إطلع وفد هولندي رفيع المستوى, ممثلاً بالسيدة بيترا المسؤولة في وزارة الخارجية الهولندية, والسيد كريستوفو من الممثلية الهولندية, ترافقهما السيدة اولا مسؤولة التخطيط والتقسيم في "اليونسيف" والسيدة وفاء اعبيدات منسقة اليونسيف في مناطق جنوب الضفة، على مشروع "مراكز صديقة للطلائع" الذي ينفـّذ بدعم من منظمة اليونسيف الدولية, بقاعات نادي حلحول الرياضي في بلدة حلحول شمال الخليل.

وكان بإستقبال الوفد الضيف, السيدة ديما الحرباوي منسقة مشاريع مؤسسة تامر في منطقة الخليل, والسيد عصام شاهين رئيس نادي حلحول الرياضي والهيئة الإدارية للنادي.

وأطلعت السيدة الحرباوي, الوفد الضيف على طبيعة المشروع الذي تضمن تدريبات عديدة في المهارات الحياتية المختلفة واللغة العربية ومادة الرياضيات.

وأشارت الحرباوي في معرض حديثها إلى أن الهدف الرئيسي من المشروع هو الحد من نسبة التسرب من المدارس, حيث يعاني المجتمع الفلسطيني من هذه الظاهرة بشكل متزايد.

وقد أبدى الوفد الضيف إعجابه بالمشروع, مُشيداً بالقائمين عليه إداريين ومدربين حيث يعمل فيه خيرة المهنيين والمُدربين في مختلف المجالات، واعداً بتقديم مزيد من الدعم والتأييد لمثل هذه المشاريع التي تعود فائدتها على مختلف فئات المجتمع الفلسطيني.

وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة "تامر" قد بدأت بتنفيذ هذا المشروع منتصف شهر آذار الماضي, ويستمر حتى تشرين الثاني القادم.