الإثنين: 27/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تعقد لقاء توعوي في بلدة بيت ليد شرق طولكرم

نشر بتاريخ: 15/11/2013 ( آخر تحديث: 15/11/2013 الساعة: 01:43 )
طولكرم- معا - عقدت الشرطة لقاء توعوي لأولياء الأمور والطلبة بعنوان "الأمن مسؤولية الجميع" في بلدة بيت ليد شرق مدينة طولكرم.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن اللقاء عقد في قاعة مدرسة صلاح الشايب الأساسية بحضور النقيب شريف يونس مدير مركز شرطة بيت ليد وأ.نائلة فحماوي رئيسة قسم الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم ومديرة المدرسة ايمان داوود وبحضور أولياء أمور الطلبة.

وخلال اللقاء تم تقديم مواضيع تثقيفية وتوعوية عن المشاكل والمخاطر والسلوكيات الخاطئة لدى الطلبة حول الاستخدام السيئ للانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك و غيره ومخاطر المخدرات والتسرب المدرسي، وعن دور الأهل في الحفاظ على أبنائهم من خلال توعيتهم ومراقبة سلوكهم وتواصلهم مع الطاقم التدريسي لأبنائهم وتم الحديث عن بعض السلوكيات الخاطئة لتعامل الأهل مع أولادهم وانعكاساتها والطرق الصحيحة في التربية وتم مناقشة أمور تربوية وصحية وإرشادية تخص الطلبة وأولياء أمورهم.

من جهتهم أشاد أولياء الأمور بدور مؤسسة الشرطة في إنجاح المسيرة التعليمية وحرص الشرطة على توفير البيئة المناسبة للطلبة للتقدم في تحصيلهم العلمي وحفاظهم على امن الوطن والمواطن.