الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع علاقات بيت لحم يزور الاسرى المحررين وعددا من مؤسسات المدينة

نشر بتاريخ: 18/11/2013 ( آخر تحديث: 18/11/2013 الساعة: 19:23 )
بيت لحم - معا - زار وفد تجمع العلاقات العامة لمؤسسات بيت لحم اليوم الاسرى المحررين ومديريات العمل، والتربية والتعليم، وسلم الدروع التكريمية للاسرى المحررين.

وقال زهير طميزه الناطق الاعلامي باسم التجمع، إن الوفد استهل جولته بزيارة لمديرية التربية والتعليم التقى خلالها نسرين عمرو مديرة المديرية وبحثوا معها العديد من قضايا التعاون المشترك بحضور نائبها صالح بلو وخلود دراس مسؤولة العلاقات العامة في المديرية، كما زار الوفد مديرية العمل والتقى علي قديمات مدير عام المديرية ونيفين الفسيسي مسؤولة العلاقات العامة، واطلع اعضاء الوفد على سير العمل في المديرية وبحثوا افاق تطوير عمل دوائر العلاقات العامة في المؤسسات.

على الصعيد ذاته زار وفد العلاقات العامة منازل الاسرى المحررين خالد الازرق وعيسى عبد ربه ورزق صلاح وقدم لهم الدروع التكريمية.
|250931|
وقال ضرار مرعب رئيس التجمع ان هذه الجولة تندرج في اطار جهود التجمع المتواصلة لتعزيز وتطوير العمل المشترك بين مؤسسات المحافظة الحكومية والاهلية، بهدف تقديم الخدمة للناس بالمستوى الذي يليق بالشعب الفلسطيني، وتلمس احتياجات المؤسسات والعاملين فيها وتقديم التهنئة للمدراء الجدد والتواصل مع الاسرى المحررين.

هذا وضم الوفد الى جانب رئيسه ضرار مرعب ممثل الامن الوقائي كلا من نايف العيساوي من ديوان الرئاسة وزهير طميزه من وزارة الاعلام وعاطف عدوي من "اسر الشهداء" وعنان شحادة من وكالة وفا وسامي صلاحات من التوجيه السياسي وسهيل حمد من الحكم المحلي وابراهيم مسلم من الداخلية ورامي شريعة من الاستخبارات وعدنان النايف من الامن الوطني ووائل بدوي من جهاز المخابرات العامة.

يذكر ان تجمع العلاقات العامة في محافظة بيت لحم يضم في عضويته اكثر من اربعين مؤسسة رسمية واهلية وشبه رسمية، وهو يعقد اجتماعات دورية بمشاركة مختلف المؤسسات والمستويات لبحث قضايا المحافظة والمساهمة في تعزيز اواصر التعاون والعمل المشترك، كما ويجري التجمع انتخابات دورية لهيئته الادارية.