الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان خدمات اللاجئين في الضفة تصعد خطواتها الاحتجاجية

نشر بتاريخ: 19/11/2013 ( آخر تحديث: 19/11/2013 الساعة: 15:53 )
القدس - معا - قررت لجان خدمات اللاجئين في مخيمات ومحافظات شمال الضفة الغربية تصعيد خطواتها الاحتجاجية ضد ما اسمته سياسة التقليصات الممنهجة التي تنفذها وكالة الغوث الدولية وذلك بإغلاق كافة برامج ومؤسسات ومكاتب وكالة الغوث في الشمال مستثنية العيادات الصحية ومدارس الوكالة يومي الأربعاء والخميس 20-21 /11/ 2013.

كما عبرت اللجان عن دعمها ومساندتها لمطالب اتحاد العاملين العرب في وكالة الغوث مطالبة إدارة الوكالة الدولية بالاستجابة السريعة لمطالبهم العادلة.

واتفقت اللجان على اعتماد برنامج فعالياتها للأسبوع القادم بناء على الاجتماع المزمع عقده يوم الخميس القادم 21 /11 /2013 في مقر دائرة شؤون اللاجئين في رام الله بين ممثلي اللجان ومدير عمليات وكالة الغوث الدولية في إقليم الضفة الغربية.

جاء ذلك في الاجتماع الذي تم عقده في مقر دائرة شؤون اللاجئين في شمال الضفة الغربية – نابلس والذي شارك فيه ممثلين عن لجان المخيمات والمحافظات بحضور مدير مكتب الشمال في دائرة شؤون اللاجئين ياسر ابو كشك وكنعان الجمل مدير ملف الانروا في الدائرة كما حضر بداية اللقاء عضو عن اتحاد العاملين العرب في وكالة الغوث الدولية إقليم الضفة الغربية حيث وضع المجتمعين في صورة الوضع الذي يعانيه العاملين وأين وصلت الحوارات واللقاءات مع إدارة الوكالة الدولية وتنصلها من التزاماتها تجاه موظفيها .