الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية جنوب الخليل تشكل لجنة التطوير في المديرية

نشر بتاريخ: 21/11/2013 ( آخر تحديث: 21/11/2013 الساعة: 17:20 )
الخليل - معا - عقدت مديرية التربية والتعليم جنوب الخليل اليوم الخميس، اجتماعا لتشكيل لجنة متابعة لبرنامج تطوير القيادة والمعلمين في المدارس المشتركة في هذا البرنامج، بحضور مدير عام المعهد الوطني في وزارة التربية والتعليم العالي د.شهيناز الفار وممثلة مؤسسة الامديسيت، ومدير التربية والتعليم فوزي أبو هليل ونائبه الفني ورؤساء أقسام المديرية، ومشرف التدريب.

وخلال الاجتماع تم توضيح مهام اللجنة والتي تركزت حول تشكيل حلقة وصل ما بين المدارس المشاركة في المشروع البالغ عددها 26 مدرسة وبرنامج القيادة المدرسية الممول من مؤسسة الامديسيت، والعمل على مساعدة المدارس في تحديد احتياجاتها،ومتابعة الدورات التدريبية والأنشطة المدرسية، ووضع آليات للتشبيك والتنسيق مع مؤسسات المجتمع المحلي والداعمة للمشروع.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق أيضا على عقد عدداً من الاجتماعات مع المدارس المستهدفة بكافة كوادرها بما فيها لجان المدارس الخاصة بالمشروع (فريق تطوير المدرسة)، وإعداد تقارير فورية حول سير العمل في المشروع وذلك بناءً على التغذية الراجعة المقدمة من فريق المديرية المتابع.

وتم تشكيل لجنة المتابعة التي تكونت كل من: النائب الفني منسقا، ورؤساء أقسام كل من الشؤون الإدارية، الصحة، الرقابة، الإرشاد التربوي، الإشراف، مشرف التدريب،المتابعة الميدانية.