الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية في بلديات محافظات غزة تقدم مساعدات مالية لموظفي وعمال البلديات

نشر بتاريخ: 25/05/2007 ( آخر تحديث: 25/05/2007 الساعة: 18:33 )
غزة- معا-قدمت الكتلة الإسلامية في مختلف بلديات محافظات غزة مساعدات نقدية لموظفي وعمال بلديات القطاع البالغ عددهم 4 آلاف موظف كمساهمة في ظل انقطاع الرواتب نتيجة للحصار المالي والاقتصادي المفروض على الأراضي على الأراضي الفلسطينية .

وقال المهندس حاتم الشيخ خليل ممثل الكتلة الإسلامية بالبلدية إن الكتلة وزعت مبلغ 200 شيقل لكافة الموظفين في البلديات المنتشرة في المحافظات الخمسة لمحافظات غزة والذين يصل أعدادهم إلى 4000 موظف، وأن هذه المساعدات تأتي بدعم من حركة المقاومة الإسلامية حماس، مشيراً إلى أن هذه المساعدات تأتي في إطار الخدمات التي تقدمها الكتلة الإسلامية في بلديات القطاع نظراً لما يعانيه موظفو البلديات من ظروف معيشية قاسية نتيجة الحصار المفروض على شعبنا الفلسطيني وبسبب تأخر الرواتب لأكثر من 6 شهور.

وأكد الشيخ خليل أنه سيتم صرف طرد غذائي خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيراً إلى الجهود الحثيثة التي تبذلها الكتلة الإسلامية للتخفيف من معاناة عمال وموظفي البلديات اللذين تضرروا كباقي شرائح شعبنا نتيجة للإغلاق الظالم .

هذا وقد عبر موظفو بلدية غزة عن امتنانهم لهذه المساعدات من الكتلة الإسلامية معتبرين أنها خطوة تعزز صمود موظفي البلديات في وجه الحصار الظالم.