الخميس: 30/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التحرير الفلسطينية" تدين تفجير حافلة الجنود المصريين في سيناء

نشر بتاريخ: 21/11/2013 ( آخر تحديث: 21/11/2013 الساعة: 20:09 )
القدس - معا - ادانت جبهة التحرير الفلسطينية التفجير "الارهابي" الذي استهدف الجنود المصريين في سيناء وهم في طريقهم لقضاء اجازتهم، الامر الذي ادى الى مقتل واصابة العشرات.

وقالت الجبهة في بيانها "ان هذا العمل الاجرامي، انما يندرج في سياق سلسلة الحوادث الارهابية التي تنفذها الجماعات الارهابية الظلامية والتكفيرية في سيناء، والتي تتقاطع اهدافها ومصالحها مع جهات اقليمية ودولية لتقويض الدولة المصرية، والانتقام من الجيش المصري الذي حمى ثورة الثلاثين من يونيو الخلاقة، وحافظ على مصالح مصر الوطنية والقومية، وصان ارثها وتاريخها ومكانتها ودورها وحاضرها ومستقبل اجيالها من المؤامرات التي مازالت تحاك لإجهاض هذا الدور، والمس بمكانتها كحاضنة حقيقية لقضايا الامة العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية".

واضافت الجبهة في بيانها، "ان مصر بشعبها العظيم وقيادتها الحكيمة قادرة على مواجهة التحديات، والتصدي لكافة المؤامرات التي تكشف هذه الاعمال الارهابية الاهداف والوجه الحقيقي البشع لمن ينفذها او يقف ورائها".

من جهته تقدم الدكتور واصل ابو يوسف الامين العام للجبهة وعضو اللجنة التنفيذية من اهالي الضحايا والشعب المصري الشقيق بواجب العزاء، داعيا العلي القدير ان يتغمدهم بواسع رحمته، وان يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان، كما دعا للجرحى بالشفاء العاجل.