الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء ابو عرب يستقبل وفد جمعية"نبع "

نشر بتاريخ: 22/11/2013 ( آخر تحديث: 22/11/2013 الساعة: 12:34 )
القدس - معا - استقبل قائد "الأمن الوطني الفلسطيني" في لبنان اللواء صبحي ابو عرب وفدا من "جمعية نبع" تقدمه رئيس الهيئة الادارية للجمعية قاسم سعد، المدير التنفيذي ياسر داوود، مشرف منطقة صيدا علي سلام.

وقدم الوفد شرحا للواء ابو عرب عن الدراسة التي الطقتها جمعية "نبع" حول المخدرات، وعن المشاريع والبرنامج الاخرى التي تقوم بها الجمعية في المخيمات الفلسطينية.

كما وضع الوفد اللواء ابو عرب في اجواء ما تقوم به الجمعية من اعمال اغاثية تقوم بها مع النازحين من سوريا دون اغفال تقديم المساعدات للاجئيين الفلسطينين في المخيمات وخاصة انهم ايضا بحاجة الى الكثير من المساعدات وفي كافة المجالات.

وثمن قاسم سعد الدور الذي يقوم به اللواء ابو عرب في الحرص على امن استقرار شعبنا في المخيمات والجوار من خلال العمل الجماعي والوحدوي.

وثمن اللواء ابو عرب دور مؤسسات وجمعيات العمل الاهلي والمدنية، متنميا عليها مزيدا من التعاون والتشبيك فيما بينها وخاصة في البرنامج الاغاثية لكي تستطيع القيام بدروها بالشكل الافضل وخاصة وان حجم مشكلة النوح من مخيمات سوريا اكبر من قدرة هذه المؤسسات وخاصة وان طال هذا المزوح مما يرتب اعباءا اكبر علينا جميعا ان نكون على قدر هذه المشكلة ومساعدة اهلنا وشعبنا.

وقدم اللواء ابو عرب شرحا عن دور القوة الأمنية وعملها في المخيم والتي نفاعل الناس معها بشكل كبير، لافتا الى ان هذه التجربة نحن بصدد تطويرها وتهميمها على كافة المخيمات الفلسطينية.

واشار اللواء ابو عرب الى الارتياح الذي عبر عنه نواب وفاعليات مدينة صيدا اثناء جولة اللجنة السياسية الفلسطينية الموحدة الى انتشار القوة الامنية المشتركة والى تشكيل اللجنة السياسية الموحدة.