السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال تدعو إلى عقد اجتماع للمجلس المركزي لمنظمة التحرير

نشر بتاريخ: 23/11/2013 ( آخر تحديث: 23/11/2013 الساعة: 06:54 )
غزة -معا- دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إلى عقد اجتماع عاجل للمجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية لبحث آخر المستجدات السياسية والأوضاع الداخلية، والاتفاق على برنامج وطني شامل قادر على مواجهة كافة التحديات التي تواجه شعبنا وقضيته الوطنية.

جاء ذلك خلال محاضرة سياسية بعنوان " نشأة وتطور منظمة التحرير الفلسطينية" ضمن برنامج "دورة د. سمير غوشة للكادر الحزبي" استعرض فيها أنور جمعة عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني الأوضاع السياسية التي صاحبت إنشاء منظمة التحرير الفلسطينية، وتناول أبرز المحطات التي مرت بها، وطالب بتفعيل وتطوير مؤسساتها، ودعا الكل الوطني إلى الالتفاف حولها وصونها وحمايتها باعتبارها من أهم المنجزات الوطنية لشعبنا، وبصفتها الممثل الشرعي الوحيد لشعبنا في كافة أماكن تواجده.

وطالب جمعة الرئيس أبو مازن واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية بتحديد موعد لانعقاد المجلس المركزي في أقرب وقت ممكن، مشدداً على ضرورة متابعة توصيات وقرارات دورة اجتماعاته الأخيرة.

وقال جمعة: لقد آن الأوان للتوقف أمام كافة القضايا بروح عالية من المسئولية الوطنية، وأكد على أن الاختلافات ظاهرة طبيعية، والواجب الوطني يحتم علينا الحكمة في إدارة اختلافاتنا ومعالجتها بما يخدم مشروعنا الوطني ويخفف من معاناة شعبنا.