الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة المسار تدين استمرار الجرائم الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 26/05/2007 ( آخر تحديث: 26/05/2007 الساعة: 14:08 )
غزة- معا- دانت حركة المسار الوطني الإسلامي اليوم، استمرار الجرائم الإسرائيلية، ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والتي كان اخرها قصف عدد من مواقع القوة التنفيذية.

وقال الشيخ رمضان طنبورة المفوض العام لحركة المسار وعضو المجلس الوطني الفلسطيني "إنّ السياسة الإسرائيلية الأخيرة، قد اتجهت نحو التصعيد الشامل ضد الشعب الفلسطيني, ومحاولة إسرائيلية جديدة لتدمير أي أفق لعملية السلام، والهروب من أي استحقاقات سياسية قادمة، ورغبة إسرائيلية بتصدير أزماتها الداخلية إلى الشعب الفلسطيني".

وناشد الشيخ طنبورة " الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون لإدانة كافة الجرائم التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي، مطالبا المجتمع الدولي بالوقوف بحزم ضد الآلة الحربية الإسرائيلية، والتحرك الفوري لوقف العدوان والجرائم الإسرائيلية المستمرة ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.

وطالب الرباعية الدولية "بالتحرك العاجل لكبح جماح النشاط الإجرامي لقوات الاحتلال الإسرائيلي، الذي سيقضي على أية فرص لاستئناف عملية السلام".

ودعا الشعب الفلسطيني إلى رص الصفوف وتعزيز الوحدة الوطنية والوقوف بحزم في وجه كل المخططات والسياسات، التي تستهدف النيل من صموده وقضيته الوطنية العادلة.