الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملتقى رجال الاعمال يستقبل ممثل البرتغال لدى السلطة الوطنية

نشر بتاريخ: 26/11/2013 ( آخر تحديث: 26/11/2013 الساعة: 22:01 )
الخليل - معا - استقبل محمد نافذ الحرباوي رئيس مجلس ادارة ملتقى رجال الاعمال، ممثل البرتغال لدى السلطة الوطنية الفلسطينية " جورج مسكيتا" وذلك بحضور اعضاء مجلس الادارة جودي ابو سنينة، ايمن نيروخ، زهير القصراوي، جمال الوراسنة، كاظم حسونة، سليمان العملة، الياس طه، واسماعيل الجبريني.

في بداية اللقاء رحب الحرباوي بالضيوف مقدما لهم لمحة عن ملتقى رجال الاعمال منذ التأسيس حتى الآن والدور الذي يمثله الملتقى في الاقتصاد الوطني الفلسطيني من خلال تنوع القطاعات التي يمثلها في الاقتصاد الوطني مبينا لهم اهداف ملتقى رجال الاعمال في خدمة اعضاءه.

وخلال اللقاء تم مناقشة سبل تطوير العلاقات بين الشركات المحلية والشركات البرتغالية وتوسيع التعاون الاقتصادي وامكانية استدراج الاستثمارات البرتغالية الى فلسطين بهدف النهوض بالاقتصاد الوطني الفلسطيني.

كما وشدد مجلس ادارة الملتقى على أهمية التوجه من خلال الاتحاد الاوروبي للعمل على ازالة العراقيل الاسرائيلية في مناطق "c" من خلال التأكيد على اهمية هذه المناطق في النهوض بالاقتصاد الوطني الفلسطيني والارتقاء به.

كما وطالب مجلس ادارة الملتقى ممثل البرتغال لدى السلطة بالعمل على ضرورة تسهيل الاجراءات من اجل الحصول على فيزا للاتحاد الاوروبي لرجال الاعمال لما تمثله من اهمية للاعضاء في حرية التنقل بين الدول الاوروبية.

وفي نهاية اللقاء شكر الحرباوي الضيف على زيارته لمدينة الخليل وملتقى رجال الاعمال بشكل خاص، متمنيا له التوفيق والنجاح في عملة مع التأكيد على التواصل المستمر بين ملتقى رجال الاعمال وممثلية البرتغال لتحقيق ما تم الاتفاق عليه خلال الجلسة.

وبدورة الضيف قدم شكره لملتقى رجال الاعمال على حسن الاستقبال مع تمنياته للاعضاء بالنجاح والتطور في شتى المجالات.