الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق حملة تنظيف ودهان لجدران الشوارع الرئيسية في خانيونس

نشر بتاريخ: 27/05/2007 ( آخر تحديث: 27/05/2007 الساعة: 16:19 )
خانيونس - معا- انطلقت في محافظة خان يونس حملة لتنظيف وتجميل ودهان واسعة لجدران الشوارع الرئيسية والعامة فيها، تحت شعار "يلا نحلي الدار"بالتعاون مشترك بين محافظة خان يونس، والجمعية الأهلية للإنماء الاجتماعي، ومؤسسة الـCHF، ولجان الأحياء، وبتمويل من مكتب المبادرات الإنتقالية (OTI).

وأكد إبراهيم مطر أحد منسقي مشروع "يلا نحلى الدار" في بيان تلقت "معا" نسخة عنه على أن الجمعية الأهلية للإنماء الاجتماعي تباشر تحت شعار "يلا نحلي الدار" العمل على تعزيز طاقات الشباب وطموحاتهم، وتشجيع حبهم للعطاء المتبادل، إلى جانب إثبات دورها الرائد فى المشاريع الخدماتية من مكتبات ومخيمات صيفية وحملات تثقيف إعلامية وبرامج إغاثة المجتمع عبر مشاريع خلق فرص عمل ومساعدات مالية ومعنوية ومادية للأهالي.

واضاف مطر أن المتطوعين والعمال لم يبخلوا فى مد يد العون لمناصرتها والعمل على إنجاح هذا المشروع الذي عبر عن قيمه الإنسان وإظهار طاقاته وتعبيره عن سخطه من كل المظاهر العبثية .

أوضح المهندس طلعت حرب منسق المحافظة ومسؤول قسم الصحة والبيئة المحافظة، أن عدد المشاركين في هذا العمل بلغ حوالي 150 متطوع من جميع أنحاء محافظة خان يونس، إلى جانب مشاركة لجان الأحياء والفعاليات الشعبية وشخصيات وطنية كل في مجاله وطاقاته، وأضاف أنه خلال 12 يوم سيتم الانتهاء من معظم جدران المدينة وتزينها .