الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير الفلسطينية تستقبل مسؤول ملف المخيمات في حزب الله بالجنوب

نشر بتاريخ: 30/11/2013 ( آخر تحديث: 30/11/2013 الساعة: 11:08 )
بيروت- معا- استقبل عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة المسؤول عن ملف المخيمات الفلسطينية في "حزب الله" في منطقة الجنوب أبو وائل زلزلي في مركز الغد الثقافي التربوي في مخيم البرج الشمالي ـ صور ، وبحث في العديد من الملفات التي تخص الشعبين اللبناني والفلسطيني.

وأكد المجتمعون ان المرحلة الدقيقة تتطلب منا المزيد من التكاتف والتواصل وتضافر الجهود لمواجهة كل التحديات والمؤامرات التي تتربص بالشعبين اللبناني والفلسطيني.

واكد الطرفان بمناسبة اليوم العالمي مع الشعب الفلسطيني على اهمية استنهاض الطاقات من كافة القوى لمواجهة الاحتلال الاسرائيلي ومخططاته الاستعمارية .

وشدد ابو وائل على ضرورة تعزيز الوحدة الفلسطينية، وإعادة الاعتبار للنضال الفلسطيني من اجل تحرير الأرض وانتزاع حقوق الشعب الفلسطيني، مؤكدا على موقف حزب الله بتعزيز التواصل، وتوثيق العلاقات مع جميع القوى والفصائل واللجان الشعبية والهيئات والمؤسسات الاجتماعية، لان فلسطين هي العنوان الرئيسي لنا، لأن وهي جوهر الصراع مع الاحتلال.

وحيا الجمعة مواقف حزب الله ودعمه ومساندته للشعب الفلسطيني مؤكدا الحرص على العلاقات الفلسطينية اللبنانية لأننا نعتبر قوة ووحدة لبنان هي قوة وسند للقضية الفلسطينية، واشاد باتفاقية الملف النووي الايراني ورأى فيه خطوة تخدم الامن والاستقرار وتقطع الطريق على دعاة ومدمني الاحتلال والحرب والعدوان، وهذا يستدعي من الشعوب العربية وقوى التحرر والتقدم في العالم العربي الى تطوير نضالها والى المضي قدما في مواجهة المشروع الاسرائيلي الجديد على أرض فلسطين وكل الأراضي العربية، وكذلك الى الاصرار على توجهها نحو الخلاص من كل أشكال التبعية للامبريالية.