الخميس: 22/10/2020

فلسطين التقنية- خضوري تحصل على عضوية اتحاد جامعات العالم الاسلامية

نشر بتاريخ: 02/12/2013 ( آخر تحديث: 02/12/2013 الساعة: 15:25 )
طولكرم -معا- حصلت جامعة فلسطين التقنية – خضوري على عضوية اتحاد جامعات العالم الإسلامي، جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي لاتحاد جامعات العالم الإسلامي في ختام أعمال دورته الاستثنائية المنعقدة في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية خلال الفترة 26/28-2013.

من ناحيته، عبّر الدكتور مروان عورتاني رئيس جامعة فلسطين التقنية – خضوري عن اعتزاز الجامعة وفخرها بحصولها على العضوية الكاملة في اتحاد جامعات العالم الاسلامي, وأكد أن هذا الإنجاز هو لدولة فلسطين كون جامعة فلسطين التقنية – خضوري جامعة الدولة.

واكد الدكتور العورتاني ان هذا الانجاز الكبير يضع جامعة خضوري في مصاف الجامعات العريقة ويمكنها من الارتقاء قدماً نحو التميز والتطور والمنافسة اقليما ودوليا، وبهذه المناسبة تقدم العورتاني بالتهنئة والتبريك لطلبة الجامعة وكافة العاملين فيها.

يذكر أن، عضوية جامعة فلسطين التقنية – خضوري في اتحاد جامعات العالم الاسلامي تضاف إلى العضويات السابقة التي حصلت عليها الجامعة وهي العضوية العاملة في اتحاد الجامعات العربية، والعضوية العاملة في اتحاد الجامعات العالمية، والعضوية العاملة في اتحاد الجامعات العربية الاوروبية.