الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النقابة العامة لعمال النقل في مدينة يطا تجتمع وتشكل لجنة تحضيرية

نشر بتاريخ: 04/12/2013 ( آخر تحديث: 04/12/2013 الساعة: 13:37 )
يطا - معا - عقد اجتماع غير عادي للنقابة العامة لعمال النقل في مدينة يطا في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين فرع يطا للهيئة العامة لنقابة عمال النقل.

وبعد اكتمال النصاب القانوني القى سمير حريزات رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في مدينة يطا كلمة للحضور حيا فيها الهيئة العامة واطلعهم على اخر التطورات في وضع النقابة العامة لعمال النقل مع وزارة النقل والمواصلات الفلسطينية اثر التصعيد الاخير الذي اتخذته النقابة ضد الوزراة كما واطلعهم على المباحثات التي حدثت بين النقابة والوزاة على اثرها.

وفي نفس السياق تم تشكيل لجنة تحضيرية للاعداد لانتخابات نقابة عمال النقل في يطا تتم خلال شهرين وتم اعتماد اسماء السائقين التالية اسمائهم وهم: محمد رباع رئيس النقابة، فيصل ابو قبيطه نائب الرئيس، عزام الجبور امين السر، محمد الغافي امين الصندوق، صبري رشيد العلاقات العامة، خالد حريزات دائرة المشاريع، شحده النواجعه الصحة والسلامة المهنية، ناصر عبد ربه عضوا، محمد ابو عبيد عضوا.

وفي نهاية الاجتماع ثمن حريزات التفاق السائقين في مدينة يطا حول نقابتهم التي وصفها بالدرع الواقي لحقوقهم ودعاهم الى الحفاظ عليها والدفاع عنها.