بلدية اريحا توقع اتفاقية مع بلدية اليساندريا الايطالية لإعادة تاهيل موقع نبع عين السلطان

نشر بتاريخ: 24/08/2005 ( آخر تحديث: 24/08/2005 الساعة: 18:35 )
اريحا-معاً - وقع رئيس بلدية أريحا المحامي حسن صالح ومارو اودونو من بلدية اليساندريا الإيطالية اتفاقية تنفيذ مشروع اعادة تاهيل منطقة نبع عين السلطان في اريحا ، وتنص الاتفاقية على ان تقوم مؤسسة اتو سقيلابو igs واميج الإيطاليتين بتمويل المشروع بكلفة 35 الف يورو .

وفي المقابل تلتزم بلدية اريحا بمتابعة تنظيم العطاءات وعروض الأسعار والأعمال الهندسية للقيام بأعمال إعادة تأهيل موقع نبع عين السلطان ، من جهتها ستقوم الشركات الإيطالية بتنظيم بعثات فنية للمراقبة والاشراف على استمرارية وتقدم العمل وتقييم الانجاز .

وثمن صالح جهود بلدية اليساندريا الايطالية بدعم مدينة اريحا في هذا المشروع سيما ان نبع عين السلطان يعتبر مكانا دينيا مقدسا ، وتستمر زيارة ادونو الى اريحا خمسة ايام حيث سيقوم بجولات ميدانية لموقع نبع عين السلطان ومواقع اخرى ذات علاقة .

من جانبه عبر ادونو عن سعادته لوجوده في مدينة اريحا وتقديم خبرته في هذا المجال ونقل تحيات رئيسة بلدية اليساندريا مارا سكانيي لرئيس البلدية واهالي المدينة .

الجدير ذكره ان اتفاقية توامة تجمع بين مدينة اريحا ومدينة اليساندرا الايطالية ويعتبر هذا المشروع جزءا من اتفاقية التوامة بين الطرفين .