السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية والتعليم بخان يونس تلتقي برؤساء لجان امتحان القبول للوظائف التعليمية لعام 2007

نشر بتاريخ: 30/05/2007 ( آخر تحديث: 30/05/2007 الساعة: 15:37 )
غزة-معا- اجتمع الدكتور رفيق محسن، المدير الإداري في مديرية التربية والتعليم بمحافظة خان يونس، برؤساء لجان امتحان القبول للوظائف التعليمية في مديرية التربية والتعليم بمحافظة خان يونس، لاطلاعهم على أهم الترتيبات والتعليمات الخاصة بامتحان القبول للوظائف التعليمية لعام 2007.

ومن المقرر عقد هذه الامتحانات غدا الخميس حيث سيبدأ الامتحان الساعة 10 صباحاً ويستمر ساعتين.

وجرى الاجتماع في مديرية التربية والتعليم بخان يونس، ضمن استعدادات المديرية لامتحانات القبول للوظائف التعليمية.

وافتتح د. رفيق محسن الاجتماع بكلمة ترحيبية شكر من خلالها مديري ومديرات المدارس على جهودهم الفاعلة التي بذلوها خلال العام الدراسي الحالي والذي مر بكثير من العواصف التي استطعن تجاوزها بجهود المخلصين من أبناء الشعب الفلسطيني وبجهود مديري ومديرات المدارس.

وتطرق د. محسن إلى أهم التعليمات والأمور الإجرائية الواجب مراعاتها داخل اللجنة وقبل بدء سير الامتحان وأثنائه وبعده وهي ضرورة توفير ماكينة تصوير وفاكس وهاتف وجهاز خلوي في لجنة الامتحان، وضرورة التحقق من شخصية المتقدم من خلال بطاقة الشخصية، وتدقيقها مع بطاقة الامتحان بشكل جيد، مضيفاً أنه من الضروري احتفاظ كل رئيس لجنة بقائمة بأسماء المتقدمين لديه وتوقيعهم عليها عند الدخول وعند الخروج، لا يسمح لأي متقدم بدخول قاعات الامتحان بعد مضي نصف ساعة من بداية الامتحان، وعدم الخروج إلا بعد مضي ساعة على الأقل من بداية الامتحان، وعدم السماح للمتقدمين بأخذ أوراق الأسئلة بعد انتهاء الامتحان والاحتفاظ بها مع رئيس اللجنة.

وأشار د. محسن إلى أن المتقدمين لامتحان القبول للوظائف التعليمية والإرشاد التربوي بلغ عددهم حوالي 4000 مشتركا ومشتركة من محافظة خان يونس، موزعين على 19 لجنة.

وطالب د. محسن رؤساء اللجان باطلاع المديرية أولا بأول بالتطورات التي تحدث داخل اللجان، مؤكداً أن هناك لجنة للمتابعة مكونة من المدير الإداري والمدير الفني ورئيس قسم الإشراف ورئيس قسم الرقابة الداخلية ورئيس قسم الامتحانات ورئيس قسم شؤون الموظفين.