الإثنين: 27/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تطلق برنامج محاضرات لمنتسبيها في قلقيلية

نشر بتاريخ: 08/12/2013 ( آخر تحديث: 08/12/2013 الساعة: 18:15 )
قلقيلية - معا - أطلقت مديرية شرطة محافظة قلقيلية وبالتعاون والتنسيق مع مديرية التوجيه السياسي والوطني اليوم برنامج محاضرات التوعية بعنوان (قيم الضبط العسكري) لمنتسبيها في شرطة المحافظة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن أولى هذه المحاضرات نظمت صباح اليوم لمنتسبي مركز شرطة كفر زيباد وألقاها المقدم خالد المدني مدير التوجيه السياسي والوطني وبحضور الرائد احمد عبيد مدير مركز شرطة كفر زيباد والرائد إياد عيسى مدير إدارة التفويض السياسي والنقيب حسام سلمان من إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة.

والتقى خلالها المقدم بضباط وضباط صف وأفراد مركز شرطة كفر زيباد مؤكدا خلالها على أهمية الانضباط العسكري وضرورة الالتزام به وبالعمل أثناء تأدية الواجب العسكري لأنه هو واجب ديني ووطني والقيام به على أكمل وجه مؤكدا خلالها أن الانضباط في المؤسسة الأمنية بمثابة الروح للجسد والعنصر القوي في نزع الخوف وزرع الشجاعة في نفوس المقاتلين وتتوقف كفاءة المؤسسة وقدراتها على مدى تحلّيها بالانضباط والالتزام الجيد.

وأضاف البيان أن الانضباط يعد العامل الأساسي والحاكم في وجود الأمن داخل صفوف المؤسسة الأمنية والعنصر الأساسي لتحقيق الكفاءة العسكرية ومفتاح النصر والنجاح في كافة المهام المختلفة. شاكرا منتسبي شرطة قلقيلية على ما يقومون به من جهد لتحقيق الأمان والأمان للمواطنين وخاصة خلال الأحوال الجوية التي تتعرض لها المنطقة خلال فصل الشتاء والتي تتطلب من جميع ضباط المؤسسة الأمنية الاستعداد لها وتضافر جهودها لتقديم العون والمساعدة للمواطنين وفتح الطرق وتسهيل حركة المركبات والمواطنين في ظل الظروف الجوية الصعبة التي قد تتعرض لها وتخفيف المعاناة عنهم متحدثا عن خصوصية فصل الشتاء والذي يتطلب الجاهزية الكاملة والاستعداد التام لتقديم الخدمة بشكل مميز وعلى أكمل وجه وبأي وقت.

واشاد بالمؤسسة الشرطية وقيادتها الحكيمة وبمديرية شرطة قلقيلية ومديرها ونائبه مثمنا الجهود التي يبذلوها في حفظهم للأمن والأمان وفي الحافظ على حياة المواطن وأمنه وممتلكاته.

ومن جانبه شكر مدير شرطة المحافظة المقدم مصعب يحيى مديرية التوجيه السياسي والوطني على الجهود التي يبذلوها في تنظيم هذه اللقاءات والمحاضرات والندوات التي تعود بالفائدة الكبيرة على نفوس منتسبي جهاز الشرطة والتي ننظم بالتعاون والتنسيق مع إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة مؤكدا أن هذه المحاضرات المتواصلة تأتي ضمن الخطة الإستراتيجية لجهاز الشرطة والهادفة إلى تعزيز الانتماء والولاء ورفع الكفاءة وزيادة الوعي لدى رجل الأمن مؤكدا على استمرار هذا البرنامج حتى يشمل كافة منتسبي شرطة المحافظة.