الأحد: 26/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية طولكرم تكرم مدير وضباط شرطة المحافظة

نشر بتاريخ: 09/12/2013 ( آخر تحديث: 09/12/2013 الساعة: 16:43 )
طولكرم - معا - كرمت بلدية طولكرم اليوم الإثنين مدير وضباط وأفراد شرطة محافظة طولكرم وذلك تقديرا لجهدهم وعطائهم المبذول ومساندتهم بلدية طولكرم في تطبيق النظام والقانون.

وحضر حفل التكريم محافظ طولكرم جمال سعيد ورئيس بلدية طولكرم اياد الجلاد والمقدم حقوقي حسام عواد مدير شرطة محافظة طولكرم والمقدم المهندس سامي حمدان مدير الدفاع المدني وأعضاء المجلس البلدي وموظفو وعمال البلدية ذات العلاقة وعدد من ضباط وأفراد وعناصر الشرطة.

وفي بداية حفل التكريم، حيا رئيس البلدية الحضور كافة مشيدا بجهود أفراد الشرطة في تطبيق القانون وحفظ النظام والاسناد المتواصل ودعمها للبلدية في كافة القضايا معبرا عن شكره للأجهزة الأمنية ومحافظة طولكرم لتعاونها المستمر وعلاقاتها المتميزة والمشتركة مع البلدية وتحديدا الشرطة. متمنيا تعزيز الشراكات لتحقيق الإنجازات والإرتقاء بخدمات المواطنين كافة رغم التحديات كافة التي تواجه المدينة.

وفي كلمته، اعرب محافظ طولكرم عن شكره للفتة الكريمة التي قامت بها بلدية طولكرم تجاه الشرطة والتي تشكل جزءا من المنظومة الأمنية والتي يقع على عاتقها تطبيق القانون وحفظ الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني، مؤكدا أن البلدية هي المؤسسة الأم لما تقدمه من خدمات واحتياجات رغم كافة التحديات التي تواجهها مشيرا إلى أن بلدية طولكرم تبذل كافة الجهود للتخفيف من المخاطر التي قد يتعرض لها المواطنين.

وحيا المحافظ رئيس وأعضاء المجلس البلدي والشرطة على الجهود المبذولة لخدمة المواطنين وتوفير سبل الراحة والحياه الكريمة للمواطنين متمنيا المزيد من التعاون المشترك من أجل الإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

من جهته، شكر مدير الشرطة باسم اللواء حازم عطا الله وكافة الضباط وضباط صف وأفراد الشرطة بلدية طولكرم على اللفتة الكريمة معربا عن تقديره وشكره لكافة الجهود التي تبذل لخدمة الوطن والمواطن مؤكدا أن هدف الشرطة والبلدية واحد نحو ترسيخ الأمن والأمان وحفظ وتطبيق القانون والنظام وتحقيق المصلحة العامة، مؤكدا على علاقات التعاون المشتركة والمتميزة.

وفي نهاية الإحتفال قام المحافظ ورئيس البلدية بتقديم الشهادات والدروع التقديرية لمدير وضباط الشرطة تكريما وتقديرا لهم.