الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي قلقيلية ينظم محاضرة حول المخدرات

نشر بتاريخ: 10/12/2013 ( آخر تحديث: 10/12/2013 الساعة: 12:27 )
قلقيلية – معا - نظمت مفوضية التوجيه السياسي وبالتعاون والشراكة مع الخدمات الطبية العسكرية محاضرة في مركز التدريب المهني حول سرطان العصر المخدرات حاضر فيها الدكتور النقيب سامر سكر .

ففي بداية المحاضرة شكرت مديرة المركز ايمان سويدان التوجيه السياسي والخدمات الطبية لاهتمامهم بهذه الشريحة الطلابية المهمة وحرصهم في تنظيم هذه المحاضرات القيمة التي تسهم في تثقيف وتوعية الطلاب بهذه الآفة الخطيرة .

وصرح مدير التوجيه السياسي المقدم خالد المدني ان هذه المحاضرات تأتي ضمن الشراكة القائمة ما بين هيئة التوجيه والخدمات الطبية العسكرية ممثلة بمديرها المقدم جودت سلامة والتي تهدف الى توعية الطلبة لمضار المخدرات وكيفية حماية الطلبة من هذه الآفة والتي تجلب لأبنائنا الدمار والهلاك .

وقدم سكر عرضا تفصيليا مدعما بالصور عن اهم مخاطر المخدرات والادمان التي تنجم عن التناول المفرط للمشروبات المنشطة مبينا ان هذه الآفة اصبحت تشكل خطرا كبيرا يهدد أفراد المجتمع وخاصة فئة الشباب .

وقام سكر بتعريف الطلاب بأضرار المخدرات الصحية وأثارها السلبية على الفرد وعلى المجتمع موضحا لهم تعريف المخدرات وأنواعها وأسباب تعاطيها وكيفية الوقاية منها .