الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاشغال العامة يتفقد عمل فرق الطوارئ في محافظتي الخليل وبيت لحم

نشر بتاريخ: 12/12/2013 ( آخر تحديث: 12/12/2013 الساعة: 18:59 )
الخليل- معا - تفقد وزير الاشغال العامة والاسكان م . ماهر غنيم، اليوم، أعمال فرق الطوارئ التابعة للوزارة في محافظتي الخليل وبيت لحم.

وتفقد غنيم عمل فرق الطوارئ في محافظة بيت لحم خلال معالجتها لتجمع المياه في وادي شاهين، وفتح طريق الخليل– القدس المغلق نتيجة تراكم الثلوج، ومن ثم التقى بطاقم قرقة الطوارئ في محافظة غنيم، واطلع على سير العمل في فتح الطرق، حيث قاموا بفتح مداخل مدينة الخليل، بالاضافة الى مجموعة طرق شملت طريق دورا – سنجر و طريق حلحول – خاراس وكذلك طريقي نوبا – خاراس، وطريق وادي القدس، بالاضافة الى فتح مداخل مستشفيات الخليل وحلحول المغلقة بفعل الثلوج.

وزار غنيم بلدية بلدية الخليل، والتقى برئيس البلدية داوود الزعتري الذي اطلعه على غرفة العمليات الخاصة للتعامل مع المنخفض الجوي، وأشاد غنيم بروح التعاون بين البلدية والوزارة في المدينة، فيما يتعلق بالتنسيق المشترك بين طواقمها والتعاون في تنفيذ عمليات فتح الطرق والمداخل.

كما وتفقد غنيم مستشفى عاليه الحكومي ومستشفى الاهلي في مدينة الخليل، بعد أن تم فتح المداخل والطرق المؤدية لها عبر طواقم فرقة الطوارئ التابعة للوزارة، واطلع غنيم على استعدادتهما ودي جاهزيتهما للتعامل مع المواطنين اثناء المنخفض.

ومن ثم زار غنيم بلدية حلحول و التقى برئيس البلدية وجدي ملحم ، واطلع على على وضع حالة فرق الطوارئ في البلدية م تعاونها مع طواقم الوزارة فيما يتعلق بالتنسيق لمواجهة المنخفض و فتح الطرق و ازالة الثلوج المتراكمة.

واشاد غنيم بفرق الطوارئ التابعة للوزارة ، على مدى تعاونها مع مختلف الجهات ذات العلاقة، لتأمين سلامة المواطن وفتح الطرق وتأمين السلامة المرورية.

ورافق غنيم في الجولة م . هناء شاهين مدير مديرية الاشغال في محافظة الخليل، وم . موسى خالد مدير مديرية الاشغال في محافظة بين لحم، بالاضافة الى مدير عام العلاقات العامة في الوزارة صلاح هنية.