الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

اذاعة مرح تتميز بمتابعتها لقضايا المواطنين خلال "أليكسا"

نشر بتاريخ: 18/12/2013 ( آخر تحديث: 18/12/2013 الساعة: 01:37 )
الخليل - معا - "الو مساء الخير ممكن مساعدة ؟؟" على انغام هذا الحديث ومع رنين اتصالات المواطنين استمر عمل اذاعة المرح بغرفة عملياتها التي اطلقتها منذ الساعات الاولى لدخول المنخفض الجوي "أليكسا"، عملت من خلالها على تلبية مناشدات المواطنين وتقديم المساعدة لهم، وايصال اصواتهم لغرف العمليات والطوارئ في محافظة الخليل والمحافظات الأخرى.

وأكد فوزي دعنا مدير الاذاعة على الواجب الانساني الذي عملت طواقم الاذاعة على تأديته قبل وخلال وبعد المنخفض الجوي، وأضاف" بالرغم من الضغط الذي تعرضت له الطواقم الا انها كانت على قدر المسؤولية بتحقيق استغاثات ونداءات المواطنين وتقديم المساعدة لهم"، وعبر عن بالغ شكره للمؤسسات الشريكة التي ابدت تجاوباً واضحاً مع الاذاعة والمواطنين، وقدم شكره لجميع موظفي الاذاعة الذين عملوا دون كلل خلال الايام الماضية.

وعبر رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري. عن شكره لطواقم الاذاعة لتواصلها بالعمل خلال المنخفض الجوي، واشاد بالدور الذي لعبته الاذاعة في ايصال صوت البلدية للمواطنين.

محمد المحتسب مدير العلاقات العامة في كهرباء الخليل قال:" كنا بتواصل دائم مع المرح، وكنا نتابع اولا باول شكاوى المواطنين، ونعمل على حلها بالسرعة القصوى حتى ينعم المواطن بالخدمة الأفضل". وقدم شكره وشكر كهرباء الخليل لطواقم الاذاعة على عملها المتواصل في تلبية نداءات المواطنين.

مديرة البرامج في اذاعة مرح سمر الدبس عبرت عن سعادتها لثقة المواطنين بالطواقم العاملة في الاذاعة، واضافت" انه لمن دواعي سرورنا اننا استطعنا تقديم المساعدة لمئات الاسر في المحافظة وخارجها، وان هذه المساعدات كانت تحفز العاملين في الاذاعة لتقديم المزيد من العمل وتحقيق انجازات اكبر للمواطنين".

كما وشكر ناصر قباجة مسؤول غرفة عمليات الهلال الاحمر في منطقة الخليل، ومدير عام الدفاع المدني في محافظة الخليل المقدم أنور محاريق إذاعة مرح على مشاركتهم وتوجيههم لتلبية نداءات واستغاثات المواطنين.

بدورهم عبر المواطنون عن امتنانهم لاذاعة مرح التي كانت معهم بتواصل مستمر، وقال احدهم "اذاعة المرح هي الاذاعة التي تتفهم حاجة المواطن وتلبيها"، هذا بالاضافة لرسائل الشكر التي قدمها المواطنون للطواقم العاملة.

يذكر ان مرح عملت على مدار الساعة على استقبال استغاثات المواطنين ومناشداتهم، والتواصل مع غرف العمليات والطوارئ في جميع المؤسسات، بالاضافة للشراكات الوثيقة مع متطوعي الدفاع المدني ومتطوعي شباب الخير الذين كان لهم دوراً بارزاً في تلبية حاجات المواطنين.

كما ان مرح اطلقت بثها المصور المباشر عبر الانترنت لتمكن المتابعين من متابعة تساقط الثلوج مباشرة من نوافذ الاذاعة لمنطقة راس الجورة التي حظيت باكثر كميات من تراكم الثلوج فيها.