السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفتياني يجتمع بمدير العلاقات العامة في محافظة اريحا

نشر بتاريخ: 19/12/2013 ( آخر تحديث: 19/12/2013 الساعة: 15:30 )
اريحا - معا - قال ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار ان اوامر وتعليمات الرئيس محمود عباس باننا خدم للشعب الفلسطيني ولحفظ النظام الامن العام وحماية المواطن وممتلكاته وحقه بممارسة كافة حقوق بالحياة الكريمة وحرية الراي والتعبير وعدم امتهان كرامة المواطن تحت اي ظرف كان ومن قبل اي كان. وذلك خلال لقاءه ظهر اليوم مدراء ومسؤولي الاعلام والعلاثقات العامة من الامن الوقائي الفلسطيني من مختلف محافطات الوطن.

جاء ذلك في مقر المحافظة وسط المدينة وحضور العقيد باسم بدرة مدير العلاقات العامة للامن الوقائي وجمال الرجوب نائب المحافظ.

وشدد المحتافظ الفتياني على اهمية العلاقات العامة والاعلام في التواصل مع المواطنين وتقديم الصورة كما هي بعيدا عن القيل والقال وان وتعكس الجهد والمنهية العالية والاداء الجيد للعديد من الاجهزة الامنية والشرطية. منوها بان الاداء في الخمس سنوات الاخيرة للجهزة الامنية الفلسطينية شهد قفزة نوعية من حيث الاداء وتكامل الادوار بين الاجهزة والدوائر الامنية المختلفة بما يحقق المصلحة العامة ويحمي المواطن.

وبين المحافظ الفتياني ان العقيدة الامنية في فلسطين لها خصوصية انها من رحم وصفوف الشعب الفلسطيني وانها لخدمة المواطن والمشروع الوطني نحو الحرية والدولة الفلسطيتنية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.

ولان القيادة السياسية تؤمن ان الامن مرتبط بالاقتصاد والتنمية وشعور المواطن بالاستقرار للعمل والاستثمار, كما ان الاجهزة الامنية تؤمن بدورها المجتمعي مشيدا بما قامت به مؤخرا لمواجهة وتخفيف اثار العاصفة الثلجية التي ضربت فلسطين وتطوعت الاجهزة الامنية بمختلف مراتبها ورتبها للنزول الى الشارع والوقوف الى جانب المواطن.

وبين العقيد بدرة ان تعليمات الرئيس وقيادة الامن الوقائي بان نكون جنود اوفياء لفلسطين والشعب الفلسطيني واننا في العلاقات العامة نحرص عفلى التواصل مع كافة المؤسسات ومع المجتمع المحلي.