الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أخر تقليعات أمريكا: فتيات يدعين الحمل دون أن يمسهن بشر

نشر بتاريخ: 19/12/2013 ( آخر تحديث: 20/12/2013 الساعة: 09:25 )
بيت لحم- معا - جاء في بحث نشرته اليوم " الخميس" المجلة الطبية البريطانية " British Medical Journal" أن امرأة أمريكية واحدة من بين كل 200 امرأة تدعي بأنها حملت طفلها دون ان تقيم أي علاقة جنسية .

وتستند المعطيات البحث الذي أتهم أيضا بمواضيع مثل الخصوبة وغيرها على دراسة شملت 7870 امرأة وفتاة من الفئة العمرية الواقعة ما بين 15-28 عاما في فترة زمنية تقع بين 1995-2009 وذلك كجزء من بجث قومي تناول صحة النسوة اللواتي يصلن سن البلوغ .

واتضح ان 45 امرأة من المشاركات في الدراسة ادعين بأنهم حملن بطفلهن الأول وهن عذراوات .

ورغم تأكيد العلم بان حمل العذارى قد يحدث في عالم الحيوان او النبات لكن استحالة حدوثه في عالم الإنسان لكن النسوة في أمريكا يصررن على طرح الموضوع وتصويره على طريقة ولادة السيد المسيح عليه السلام.

وبينت دراسة معمقة لنتائج البحث أن الفتيات اللواتي ادعين الحمل دون إقامة علاقة جنسية العديد من الصفات المشتركة حيث أكدت النسوة الـ 45 أنهن لم يجرين محادثة حول الجنس ووسائل منع الحمل مع ذويهن مطلقا فيما قال عدد منهن إنهن اجرين مثل هذه المحادثة في أوقات متفرقة فيما قال 28% من والدي الفتيات أنهم لا يمتلكون معرفة كافية تمكنهم من بحث مثل هذه المواضيع مع بناتهم.

وشدد معدو البحث الذي حمل عنوان " Like a virgin mother" على الجانب العلمي الذي ينفي بالمطلق إمكانية حمل العذارى داعين الباحثين للاستعداد للتعامل مع مثل هذه الحالات في أوساط العينات الدراسية التنبه لإمكانية ان تخدع الذاكرة صاحبتها بما ينسيها علاقة ما سبق وان أقامتها كما أن الإيمان والرغبة قد يدفعان الأشخاص لقول أشياء غير صحيحة .