الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قناة "إن بي سي" الامريكية تؤكد عدم نيتها التصوير في سلوان

نشر بتاريخ: 20/12/2013 ( آخر تحديث: 21/12/2013 الساعة: 11:24 )
القدس - معا - نفت شركة "إن بي سي " التلفزيونية الامريكية ما تداولته وسائل الاعلام عن نية القناة تصوير مسلسل درامي يدعى"Dig" في ما يسمى "الحديقة الوطنية لمدينة داوود" في حي سلوان بالقدس.

وقالت المفوضية العامة لمنظمة التحرير في الولايات المتحدة انها قامت بإجراء اتصالات مكثفة وحثيثة مع شركة أن بي سي للبث التلفزيوني (NBCUniversal Cable Entertainment)، اتضح عدم صحة هذه الأخبار التي أثارت الضجيج خلال الفترة الأخيرة.

وأكد ممثل عن شركة "إن بي سي يونيفيرسال" كوري شيلدز للمفوضية العامة لمنظمة التحرير في واشنطن أن الشركة لم تكن تخطط لتصوير البرنامج في حي سلوان وأنها لن تقوم بذلك مستقبلاً.

وأضاف أن المحطة لن تشرع باختيار موقع التصوير حتى شهر شباط من العام القادم. وللتأكيد على هذه المعلومات، قامت المحطة بتزويد المفوضية بالبيان الرسمي التي قامت بنشره بالتعاون مع شركة "كيشيت" المشرفة على انتاج المسلسل.

هذا وقد نجحت المفوضية بالحصول على رسالة رسمية اليوم من شركة إن بي سي تؤكد صحة ما ورد في البيان.

ومن الجدير بالذكر أن هيئة العمل الوطني في القدس كانت قد بدأت حملة لوقف مشروع المسلسل المذكور ومنع تصويره في أحياء القدس المصادرة من قبل الاحتلال الإسرائيلي ومستوطناته المنتشرة في الأراضي الفلسطينية المحتلة.