السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الزيتونة تواصل لقاءاتها مع الجاليات العربية في امريكا

نشر بتاريخ: 21/12/2013 ( آخر تحديث: 21/12/2013 الساعة: 03:03 )
القدس - معا - واصل احسان حمايل مسؤول العلاقات الخارجية بجمعية الزيتونة للتنمية الشبابية في فلسطين جولته في الولايات المتحدة الامريكية بلقاء الجاليات العربية والفلسطينية في مقاطعة بورتوريكو، حيث عقد حمايل يوم الجمعة لقاءاً موسعاً مع الجاليات العربية والفلسطينية في مركز مدينة سانون بمقاطعة بورتوريكو حضره كلاً من رجل الاعمال الفلسطيني احمد حجازي ورجل الاعمال اللبناني حازم محي الدين ومحمود حجاز رئيس مركز مدينة سانون والامام الازهري الشيخ ابراهيم ابو سالم وعدداً من رجال الاعمال العرب والفلسطينيين المقيمين.

ووضع حمايل الحضور بصورة الاوضاع في الاراضي الفلسطينية وما يعانيه الشعب الفلسطيني من وضع اقتصادي صعب والذي انعكست اثاره على مجمل أوضاع الحياة الفلسطينية وهددت قطاعات كبيرة من القطاعات الحيوية للشعب الفلسطيني وخاصة قطاع التعليم والصحة نتيجة استمرار الاحتلال للأراضي والشعب الفلسطيني.

وشرح حمايل للجاليات المقيمة في مقاطعة بورتوريكو الجوانب الخدماتية والإنسانية التي تقدمها جمعية الزيتونة في الاراضي الفلسطيني والنشاطات التي تسعى الى تقديمها لرفد قطاع التعليم والطلبة في الاراضي الفلسطينية بكل مقومات الدعم للاستمرار والمحافظة على الاجيال ومسيرة التعليم المتميزة في فلسطين لمواجهة سياسة التجهيل المعتمدة التي يتبعها الاحتلال الاسرائيلي تجاه شعبنا الفلسطيني من خلال التضييق عليه والحصار عليه في كافة جوانب الحياة الاقتصادية والمعيشية.

ودعا حمايل جميع المقيمين من أبناء الجاليات العربية والفلسطينية الى التوجه لدعم ابناء شعبنا بكافة المجالات وخاصة في قطاع التعليم ودعم الطلبة.

وقام حمايل في اثناء زيارته زيارة لمقاطعة بورتوريكو بتكريم رجل الاعمال اللبناني حازم محي الدين لدعمه لنشاطات الزيتونة ومساندته لأبناء شعبنا الفلسطيني.

يذكر ان حمايل سيلتقي العديد من الجاليات العربية والفلسطينية في مقاطعات امريكية اخرى لوضعهم بصورة الاوضاع الحياتية والصعوبات الاقتصادية التي يواجهها شعبنا الفلسطيني نتيجة استمرا اخر احتلال في العالم.