السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائمة الجبهة الشعبية تفوز بانتخابات جامعة البحر المتوسط بقبرص

نشر بتاريخ: 23/12/2013 ( آخر تحديث: 23/12/2013 الساعة: 18:41 )
قبرص - معا - فازت قائمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في جامعة البحر المتوسط في مدينة فاماغوستا قبرص التركية eastern Mediterranean university بانتخابات الاتحاد العام لطلبة فلسطين، التي جرت بتاريخ 20/12/2013، حيث حصل الرفاق على 4 مقاعد مقابل مقعد واحد لحركة فتح، وتم تكليف الرفيق حاتم دوابش في رئاسة الاتحاد.

وتقدمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مدينة فاماغوستا بأحر التهاني للرفيق دوابشة لفوزه بـرئاسة الاتحاد العام لطلبة فلسطين – فاماغوستا، مؤكدة أنها ستبذل قصارى جهدها لخدمة الطلبة في الشق الأكاديمي، وخدمة الوطن بإستمرار إظهار القضية الفلسطينية بوجهها العادل وبحقيقتها التاريخية من بحرها لنهرها.

ودعت الرفاق الفائزين في الانتخابات لأن يكونوا على قدر المسؤولية، وأن يتكاثفوا جميعاً لما فيه خير لطلبة فلسطين ولقضيتنا جميعا.

وعبّرت الجبهة عن شكرها الموصول لكل من وقف بجانب الرفاق الطلبة في الفترة السابقة، ولكل من آمن بالفكرة، وتغاضى عن الأشخاص والمسميات في خدمة العامة.

من جانبها، تقدمت جبهة العمل الطلابي التقدمية في قطاع غزة بخالص تهنئتها لرفاقنا الطلبة الفائزين بانتخابات مجلس طلبة فلسطين في الجامعة بقبرص، معتبرة أن هذا إنجاز كبير يضاف إلى سلسلة الانجازات التاريخية التي حققها طلبة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في جامعات تركيا وقبرص.

وتمنت جبهة العمل الطلابي للرفاق الطلبة ولرئيس المجلس الرفيق دوابشة كل التوفيق والنجاح في المسئولية الملقاة على عاتقه، مؤكدة أنه سيكون على قدر المسؤولية في خدمة الطالب، وقضيتنا الفلسطينية.