الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية الخليل يشرف على تأهيل شارع ويلتقي لجنة حي الشيخ في المدينة

نشر بتاريخ: 03/06/2007 ( آخر تحديث: 03/06/2007 الساعة: 22:09 )
الخليل - معا - اطلع خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل يرافقه أعضاء المجلس البلدي و مهندس المدينة توفيق عرفة على اعمال التوسعة التي تجرى على شارع عيصى بطول 2 كيلو متر بعرض 5 أمتار حيث تم رصفه و تجهيزه للتعبيد خلال اليومين القادمين .

و كان في استقبالهم في المكان لجنة حي عيصى و مجلس رابطة عائلة النتشة حيث رحبوا بالعسيلي و الوفد المرافق و أبدو ارتياحا لإنجازات البلدية و تقدموا بالشكر لرئيس البلدية على سرعة انجاز و تأهيل الشارع المذكور .

و طالب وليد النتشة رئيس مجلس رابطة عائلة النتشة العسيلي بالعمل على دراسة مشروع لبناء مدرسة ومسجد تبرعت به لجنة المنطقة و أكد على تواصل التعاون بين لجنة الحي و طواقم البلدية لتسهيل عملهم و المساعدة في سرعة انجاز المشاريع.

من جانبه و عد العسيلي بالعمل على حلة مشكلة الدوام المسائي من خلال تظافر الجهود المشتركة بين كافة المؤسسات و المواطنين لتوفير المساحات اللازمة لبناء ألف صف دراسي و هو الرقم الكفيل بحل هذه الإشكالية و أضاف أن بلدية الخليل وحدها غير قادرة على القيام بهذا دون وقوف المواطنين و المؤسسات الى جانبها و العمل يد بيد .

و في وقت لاحق التقى العسيلي في مكتبه لجنة حي الشيخ حيث استمع الى مشاكلهم و مطالبهم الملخصة في إعادة تعبيد بعض الشوارع و زيادة عدد أعمدة الإنارة فيها و وجدولة مستحقات البلدية على المواطنين بشكل يسهل على المواطن و يضمن للبلدية حقوقها .

ورحب العسيلي بمطالب الحي وأكد أن البلدية فعلا بدأت تنهج أسلوب الجدولة مع المواطنين و اتفق مع اللجنة على زيارة المنطقة و الاطلاع على اوضاعها الاسبوع المقبل .

و الجدير بالذكر أن رئيس البلدية كان قد دعا خلال الأسابيع الماضية أهالي الأحياء لتشكيل لجان تتعاون مع البلدية في تطويرها و تقديم الخدمات لها و تنقل صورة و مطالب أهالي الأحياء للبلدية ودراسة هذه الاحتياجات والعمل على حلها .