الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: المحافظ يلتقي فعاليات بلدة حبلة

نشر بتاريخ: 26/12/2013 ( آخر تحديث: 26/12/2013 الساعة: 17:40 )
قلقيلية -معا - أكد اللواء د. عبد الله كميل محافظ محافظة قلقيلية على دور الهيئات المحلية في عملية البناء، مشدداً على دورها التكاملي مع المؤسسة الرسميه لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والنهوض بمواقع التجمعات السكانية في المحافظة، جاء ذلك خلال لقائه وفداً من فعاليات بلدة حبلة جنوب مدينة قلقيلية .

وحيا الجهود التي تقوم بها فعاليات حبلة للانسجام وتحقيق السلم الأهلي، مؤكدا حرص مؤسسة المحافظة على تسخير كافة الإمكانيات للنهوض بواقع التجمعات التي تخوض تحدي وطني يومي مع الاحتلال، مشيرا إلى الظروف التي تعاني منها البلدة خاصة تلك المتعلقة بالجدار والاستيطان.

وأشار المحافظ إلى تظافر الجهود وتكاملها ما بين كافة المكونات الموجودة في المحافظة لإنجاح الخطط المرسومة للنهوض بالواقع وتحسين الأداء وانعكاس ذلك على حياة المواطنين وعلى السلم الاجتماعي.

وأكد المحافظ على أن المجتمع المحلي بكافة مكوناته ومركباته هو شريك رئيس في عملية التنمية والبناء التي نسعى من اجلها، مشيرا إلى أن المجتمع المحلي يمكن أن يساهم في المشاركة في وضع الحلول لكافة الإشكاليات والهموم الحياتية التي تواجهنا، مطالبا بتجسيد الوحدة في العمل على ارض الواقع، مضيفا أن الوحدة هي الزاوية في عملية التحرير التي نصبوا إليها.

من ناحيتها أكدت فعاليات البلدة على العلاقة المميزة بين مؤسسة المحافظة وبلدة حبلة، واطلعت المحافظ على واقعها واحتياجاتها الملحة من المشاريع، واستهدافها إسرائيليا وذلك من خلال إحاطتها بجدار الفصل العنصري من جهاتها الأربعة.

وناقش المحافظ مع الوفد عدة قضايا تتعلق في الواقع المعيشي للبلدة خاصة الواقع الزراعي واستصلاح الأراضي باعتبار البلدة زراعية بالدرجة الأولى كما جرى بحث احتياجات البلدة من المشاريع.