الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية الإغاثة الدولية مدرسة اسكاكا الابتدائية تفتتح مكتبتها المدرسية الجديدة

نشر بتاريخ: 04/06/2007 ( آخر تحديث: 04/06/2007 الساعة: 08:41 )
نابلس- سلفيت- معا- افتتحت مدرسة اسكاكا الابتدائية برعاية من الاغاثة الدولية وبمشاركة من نادي الرواد للشباب في القرية مكتبة مدرسية جديدة، وذلك بحضور عدد من ممثلي الاغاثة الدولية، وممثلي جمعيات ومؤسسات البلدة والمجلس القروي.

وقالت الاغاثة في بيان وصل" معا" نسخة عنه: "ان مشروع اقامة مكتبة في مدرسة اسكاكا جاء كخطوة تفتقر لوجودها مكتبة المدرسة، بتبرع من الطالبة دينا نصر احدى طالبات مدرسة النجاح الخاصة في رام الله والتي فازت بجائزة مسابقة "disny Minnie grand" حيث قامت الطالبة وعدد من زميلاتها بجمع الدعم المادي والكتب اضافة لقيمة الجائزة للتبرع باقامة المشروع وبدعم ومساندة من الاغاثة الدولية".

وقدم كلا من سمير حريص رئيس مجلس قروي اسكاكا، ومصطفى حسان مدير المدرسة "شكرهما لكل من ساهم في انجاز هذا المشروع الذي هو بادرة خير في سبيل زراعة الوعي والرقي بثقافة وعقول الطلبة, آملين استمرار التعاون والدعم في المجال الثقافي الشبابي، واستمرار تطوير هذه المكتبة".

وأعربت مي أبو مغلة منسقة المشروع وممثلة الاغاثة الدولية عن، "تقديرها لطالبات مدرسة النجاح اللواتي ساهمن بانشاء مشروع يرتقي بالفكر والابداع، آملتاً أن تتم الاستفادة، مؤكدتاً على ضرورة تعزيز دور مؤسسات المجتمع المدني للمساهمة بمثل هذه النشاطات والمشاريع الثقافية الخلاقة.

من جانبه شكر نصفت الخفش مدير مكتب الاغاثة الدولية في محافظة سلفيت نادي الرواد في اسكاكا وكل من ساهم في اتمام المشروع، معرباً عن، "تشجيعه ودعمه لهذه الفئة من الشباب، ومؤكداً أن مكتب الاغاثة الدولية الذي افتتح مؤخراً في مدينة سلفيت هو في خدمة جميع أبناء المحافظة، وأن هدفه الأساسي هو تلبية الدعم والمساعدة في لمشاريع التنموية والثقافية في كافة المجالات بما يعود بالفائدة على الجميع".