الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جنين تتزين لاستقبال مؤسس الفهد الاسود في شمال الضفة

نشر بتاريخ: 30/12/2013 ( آخر تحديث: 31/12/2013 الساعة: 08:59 )
جنين - معا - تزينت جنين بالاعلام وبدأت الاهازيج الوطنية تُسمع في منازل عائلة ابو العوض في قرية قباطية بمحافظة جنين شمال الضفة الغربية، استعدادا للاستقبال القائد احمد عوض كميل مؤسس، وقائد الفهد الاسود في منطقة شمال الضفة، بعد عشرين عاما من الاعتقال، وذلك ضمن الدفعة الثالثة الاسرى المقرر اطلاقهم الليلة .

والاسير كميل محكوم من قبل سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالسجن 16 مؤبدا و20 عاما .

الحاج عوض ابو على والد القائد احمد قال لـ معا :" ابلغ اليوم من العمر 83 عاما وبصراحة وبكل صدق اقول لم اتوقع أن يخرج ابني احمد وانا على قيد الحياة".

وتابع :" منذ عشرين عاما اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي احمد بالقرب من بلدة الزبابدة خلال كمين نصبته له، وقد تنقل في كافة سجون الاحتلال الاسرائيلي من نفحة الى جلبوع وريمون وما بينهما". |257849|

وقال الحاج ابو علي :" شعوري اليوم شعور لا يوصف وسعادة لا يمكن ان تقاس بسعادة انسان عادي.. ان ابناء القائد احمد الثلاثة معتز ومحمد وانصار التي اصبحت اليوم طبيبة يستعدون لعانق ابيهم وقائدهم على ارض الواقع".

وشكر الحاج ابو علي الرئيس محمود عباس على الجهود الجبارة التي قام بها للافراج عن الاسرى، واشكر كل من ساهم بكافة الجهود لتصبح قضية اطلاق سراح الاسرى قضية واقعية وعلى ارض الواقع .
|257851|